إليسا وديانا كرزون وحرب ألبومات رأس السنة

تطلق الفنانة اللبنانية إليسا شرارة حرب ألبومات رأس السنة، عندما تصدر ألبومها الغنائي في الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الحالي، إذ تنافسها نجمات كديانا كرزون وسناء موزيان بألبوماتهن، بينما يدخل المنافسة من الرجال عاصي الحلاني ومحمد فؤاد.

وقال أمين أبي ياغي، مدير أعمال إليسا: إن ألبومها الغنائي سيطرح قبل أيام من نهاية العام الجاري، مشيرا إلى أن الفنانة اللبنانية انتهت مؤخرًا من التفاصيل النهائية للألبوم وتصوير الغلاف الخاص به، لتتمكن من طرحه في هذا التوقيت.

ألبوم إليسا الذي اختارت له اسم “مش فاكراك”، يضم 13 أغنية منوعة بين المصري واللبناني، ومنها “أمري لربي” و”مصدومة” و”تصدق بمين” و”عبالي حبيبي” و”إنساني” و”بيستحي” و”شو بيحب” و”من غير مناسبة”.
أما الأردنية ديانا كرزون التي تستعد هي الأخرى لطرح “ديانا كرزون 2010″، فبررت اختيارها لها الاسم لألبومها بأنها قررت ألا تفضل أغنية على الأخرى، خاصةً أنها عملت على كل واحدة منها وكأنها منفردة.

وحرصت كرزون على ضم أغنيات منوعة بين اللبناني والمصري والخليجي أيضًا، كما صورت بالفعل بعض أغانيها منها “وش الطاري” و”أنت الغرام”.

من جانبه، أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني أن ألبومه الجديد سيصدر نهاية الشهر الجاري، ويضم أغنيات منوعة ما بين المصري واللبناني، تعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم نزار فرنسيس الذي كتب معظم الأغنيات.

وفي الوقت الذي نفى الحلاني فيه انفصاله عن روتانا، قال إنه سيتم قريبا عرض كليب جديد له سيكون مفاجأة، بعد أن تم تصويره بعدسة المخرج سعيد الماروق، والأغنية من كلمات نبيل خلف ولحن وليد سعد وتوزيع عادل عايش.

موزيان تنافس

من جهتها، تطرح المغربية سناء موزيان ألبومها “انت عشاني” ويضم ثماني أغنيات باللهجة المصرية، وقالت إنها فضلت رأس السنة لأنه موسم مميز للألبومات، وبعيدًا عن زحام الصيف، كما أنها رغبة الشركة المنتجة.

ومن الأغنيات التي يضمها الألبوم “فرحة عيني” و”أنت عشانيط و”اهدي” و”غير كدا لأ” و”قرب شوية” وتتعاون فيه مع الملكة الأم وأحمد شتا ورشيدة الحارث وخالد نبيل.

وبعد تأجيل عدة مرات، قرر الفنان محمد فؤاد طرح ألبومه الجديد بالتزامن مع احتفالات العام الجديد، بعد أن أجله بسبب الأزمة النفسية التي تعرض لها إثر عودته من مباراة مصر والجزائر في الخرطوم.

لطيفة وألبوم تحدي

أما النجمة التونسية لطيفة، فقد أصدرت ألبومها الخليجي “أتحدى” قبل أيام، وهو يضم 14 أغنية هي “يا أناني” و”ما جيتني” و”كل واحد” و”أنا من ناح وأنت من ناح” و”وش عاد عندك” و”حلفتلكم” و”ما يستاهل” و”يا ساهرين الليل” و”حبينا غيره” و”صبرنا ياللي مصبرنا”.

كما أطلقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة إطلاق ألبومها الجديد “حدودي السما”، ويضم 13 أغنية ومنها بعض الأغنيات التي كانت قد أصدرتها من قبل كسنجل ومنها “ياما ليالي” و”جيت” و”علي” و”ذبحني” و”رجعالك”.

أغنيات الألبوم منوعة بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية، وتعاونت من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، ومنهم مروان خوري وميشيل فاضل وعمرو مصطفى ومحمد يحيى وسالم عصاف ومنير بو عساف.

واكتفت اللبنانية نيكول سابا بإصدار أغنيتها السنجل الجديدة “فارس أحلامي”، والتي بدأ عرضها على الفضائيات، بينما لجأت أيضًا المطربة مروى لعمل سنجل جديد على غرار أغنيتها السابقة “أما نعيمة”، ولكنها رفضت الإفصاح عن تفاصيلها حتى لا تتعرض للسرقة.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: