هيفاء وهبى تقول يا انا يا رولا سعد

تسببت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في استبعاد زميلتها المغنية رولا سعد من الغناء في الحفلة التي نظمتها جمعية (روتاري) الخيرية في القاهرة مساء أول من أمس، بعدما كان مقرراً أن تشارك فيها إلى جانبها و النجم المصري عمرو دياب


فإن هيفاء وهبي وافقت على المشاركة في الحفل ومجانا بشرط استبعاد رولا وقد لاقى شرطها القبول فعلا، حيث سارعت منظمة الحفل الى الاتصال بسعد واعتذرت منها.
وفي البحث عن أسباب الخلافات بين العارضتين السابقتين، فيرجح البعض أن رولا الجديدة في عالم الغناء، بات لها جمهورها الكبير في مصر قد يطغى على شهرة وهبي ، فيما يرى البعض الآخر أن كريم أبي ياغي مدير أعمال رولا سبب المشكلة، إذ كان يعمل مديراً لأعمال هيفاء لمدة سنتين وبعد خلافه معها، انتقل ليكون مديراً لأعمال رولا.
وعلى صعيد آخر، انتهت النجمة التي نالت مؤخرا جائزة الفنانة الأكثر جماهيرية لعام 2004 في حفل توزيع جوائز “الموريكس دور” في لبنان، من تسجيل أغنية وطنية تكون بمثابة تحية وداع للراحل رئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري ، أدتها وهبي الى جانب صباح ووديع الصافي وزين العمر ونانسي عجرم ونوال الزغبي وغيرهم.
هذا ومن المتوقع ان يتم تصوير الأغنية التي كتب كلماتها نزار فرنسيس ولحنها جان ماري رياشي، بطريقة الفيديو كليب تحت إخراج طوني قهوجي، ويفترض أن ينحصر بث الأغنية على شاشة الفضائية اللبنانية LBC
.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: