خالد عجاج يراهن على نجاح ألبومه الجديد


بعد غياب استمر 3 سنوات وتحديداً منذ صدور ألبومه الأخير “على قد حالي ” مع شركة روتانا، اختفى نجمه وتضاءلت شعبيته رغم موهبته وصوته العذب.
إلا أنه أكد أنه عائد بقوة ليؤكد للجميع أن خالد عجاج قادر على الاستمرار والبقاء والنجاح من خلال ألبومه الجديد المقرر صدوره خلال أيام.
ويضم الالبوم 10 أغنيات تتنوع بين والدرامي والرومانسي وتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين المتميزين مثل أحمد علي موسي وأمير طعيمة ومحمد جمعة وأيمن بهجت قمر ومجدي النجار وحسام البجيرمي وخالد جنيدي ومحمد يحيي وطارق مدكور، ويتصدر مصطفي مرسي قامة الشعراء بكتابة 4 أغنيات من أغاني الألبوم.
أبرز أغاني الألبوم أغنية “أنا جاي” و هى من كلمات محمد عاطف و لحن محمد يحيى وتوزيع مدحت خميس ومن المقرر أن يقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة ولكنه لم يحدد بعد المخرج الذي سيتعاون معه بالإضافة إلى أغنية بعنوان “عايز أقولك حاجة” وهى من كلمات الشاعر أحمد علي و لحن حسام البيجرمي وتوزيع محمد عرام.
عجاج تلقي عروض إنتاجية عدة بعد انتهاء عقده مع شركة روتانا أبرزها كان من شركتي “عالم الفن” وميلودي ولم يحسم خالد قراره بعد انتظاراً لمعرفة ردود الأفعال حول ألبومه الجديد الذي ينتجه على نفقته الخاصة.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: