دفاع دومنيك عن زوجها

الفنانة دومنيك حوراني نفت الشائعة التي وصفتها بالقذرة جملة وتفصيلا مؤكدة ان اعداء زوجها الذين يغارون من نجاحاته في “البيزنس” يسعون الي تشويه صورته من خلال نشر الشائعات الكاذبة والاساءة اليه

دافعت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني بشدة علي الاتهامات الاخيرة التي طالت زوجها رجل الاعمال الايراني الاصل علي رضا الماشي حول القبض عليه في النمسا بتهمة حيازة 300 مليون دولار مزورة بالاضافة الي علاقته بمخابرات احدي الدول وان ثروته جاءت من خلال عمليات تبيض الاموال وصفقات الاسلحة الكيمائية.

ونفت دومنيك تلك الشائعة التي وصفتها بالقذرة جملة وتفصيلا مؤكدة ان اعداء زوجها الذين يغارون من نجاحاته في ” البيزنس ” يسعون الي تشويه صورته من خلال نشر الشائعات الكاذبة والاساءة اليه وقد اعتاد علي ذلك ولا يلق له بالا .

وأضافت المطربة اللبنانية التي تزور مصر حاليا لحضور العرض الخاص لفيلمها الاول ” البيه الرومانسي ” ان زوجها ليس سيئ السمعة ولو شكت فيه لحظة واحدة ما استمرت زوجة له كما انجبت منه طفلة.

وأكدت ان زوجها يحادثها باستمرار وهو ما يدحض شائعة اعتقاله ولم يلتفت الي تلك الاكاذيب ولكن بعض المسرحين من شركته بعد الازمة الاقتصادية قاموا بشن حملة هجوم ضده للتأثير على سمعته في عالم البيزنس متوعدة اي شخص يسئ اليها والي زوجها بمقاضاته والحصول علي حقها كاملا.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: