غدا.. إليسا تصدر ألبومها الجديد “تصدق بمين”

تصدر المطربة اللبنانية إليسا غداً، السبت، ألبومها الغنائى الجديد “تصدق بمين” يضم 13 أغنية تنوعت بين اللهجة اللبنانية والمصرية، متنوعة المواضيع والألحان.

تعاونت إليسا مع عدد كبير من نجوم الشعر والألحان والتوزيع الموسيقى، فمن كلمات وألحان النجم مروان خورى تقدم إليسا 3 أغنيات هى “أمرى لربى” و”فى شى انكسر” و”سلملى عليه”.

كما تقدم أغنية من كلمات وألحان إلياس الرحبانى بعنوان “لو فيى”، كما أنها تعاونت مع الملحن المبدع وليد سعد والكاتب نادر عبد الله بـ5 أعمال هى “تصدق بمين”، و”من غير مناسبة”، و”ما عاش ولا كان”، و”عيشة والسلام”، و”مصدومة”، ومن ألحان محمد رحيم تقدم إليسا فى ألبومها الجديد عملين الأول من تأليف سهام الشعشاع فى أول تعاون يجمعهما، بعنوان “وبيستحى”، والثانية بعنوان “افتكرت” كما يضم الألبوم العملين “على بالى حبيبى” من كلمات فارس اسكندر وألحان سليم سلامة، و”ما تعرفش ليه” من كلمات نادر عبد الله وألحان تامر على.

وكانت إليسا اتجهت إلى البرتغال ووقفت أمام عدسة المصور العالمى “ماثياس كلامر” الذى تتعاون معه للمرة الثالثة، واختارت إطلالات مختلفة للصور الفوتوغرافية لألبومها الجديد “تصدق بمين”.

وحرصت إليسا على أن تصدر ألبومها الجديد لتحتفل مع جمهورها بالسنة الجديدة 2010، تماما كما فعلت مع ألبومها “أيامى بيك” الذى أصدرته فى ديسمبر 2007 وحقق نجاحا كبيرا، وظل فى المراكز الأولى لمبيعات “الفيرجين ميجاستور” لمدة طويلة جدا، وبقى فى المرتبة الأولى لمبيعات عام 2008 لأكثر من 3 أشهر، وحصلت من خلاله على جائزة “الموركس دور” أفضل فيديو كليب لأغنية “بتمون” وأيضا أفضل أغنية لـ “بتمون” لعام 2008.

وفى موسم الشتاء أيضا أصدرت ألبومها بستناك” وطرحته فى الأسواق شهر فبراير 2006 وحصل على نجاح كبير، وتضمن 12 أغنية، وحصلت إليسا على جائزة World Music Awards للمرة الثانية بعد هذا الألبوم.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: