أصالة تنفي خيانة العريان لها

The image “https://i2.wp.com/mazika4ever.com/vb/imgcache2/1315.gif” cannot be displayed, because it contains errors.

نفت المطربة السورية، أصالة ما تردد مؤخرا حول خيانة زوجها المخرج، طارق العريان لها مؤكدة أن زوجها أنهى كل نزواته قبل الزواج منها وأنهما يعيشان حياة في غاية السعادة والتفاهم لدرجة أنها تقوم بكل مهامها الزوجية بدءا من ترتيبات المنزل، وحتى مساعدة العريان في ارتداء حذائه، وقالت:” إنها تحب أن تكون لزوجها بمثابة أمينة للسيد أحمد عبد الجواد في ثلاثية محفوظ”.

من جهة أخرى قالت أصالة:” إنها تعتز كثيرا بالفنان محمد عبده، وتتمنى أن تشاركه اغنية دويتو، خاصة أن للسعودية فضلا كبيرا عليها في مشوارها الغنائي”، وأشارت إلى أنها تعتبر كل دولة خليجية أسرة تعتز بها كثيرا لأنها من أكثر المطربات اللائي يغنين الأغنية الخليجية الطويلة.

على صعيد آخر تمنت أصالة أن تكون قد أكملت تعليمها بعد الصف الثاني الثانوي، وكذلك أن تتعلم اللغة الإنجليزية، حتى تتمكن من مخاطبة أوباما وزوجته ميشيل لأنهما تحبهما كثيرا، وتهوي سماع أحاديث أوباما وأسلوبه في ممارسة حياته اليومية.

الطريف أن أصالة علّقت على زميلاتها الفنانات بأسلوب مختلف وجديد، حيث تمنت أن تجمع بين خصالها خفة دم شيرين عبد الوهاب، وثبات أنغام، ودلع هيفاء وهبي، وطول المصرية آمال ماهر، وقالت:” إنها تعشق الفنانة الكبيرة ميادة الحناوي، ولكنها تأخذ عليها تسرعها في إصدار أحكام على الآخرين دون مبرر حقيقي”.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: