اعتزال نوال الزغبي للفن




ترددت شائعة قوية تؤكد ان المطربة اللبنانية نوال الزغبي تنوي اعتزال الفن.. وتقوم حاليا بتصفية املاكها في لبنان.
المفاجأة جاءت علي لسان نجمتنا التي سألناها حول الشائعة فقالت: فعلا قررت اعتزال الفن نهائيا وتصفية املاكي وممتلكاتي.. واستعد للهجرة. اضافت: لقد تغيرت الظروف الآن.. ولا أجد مستقبلا لي ولاولادي.. واصبحت الساحة لكل من هب ودب، الجميع في حالة مشاحنات دائمة سواء في الفن او في السياسة او بين افراد المجتمع.. الكل يتحدث بأصوات مرتفعة ولا احد يسمع لأحد. اشارت نوال الي ان الاخبار السيئة تسيطر علينا وعلي محطاتنا التلفزيونية.. وتقرأ في عيون الناس ما تقرأه علي الشاشة.. الناس في حالات من الاجهاد والتعب بشكل غريب لم نره من قبل، وهناك امور اصبحت لا تطاق.. ويجب ان ننظر اليها بشكل جدي وان نصل الي حلول لها لأن تراكمها سيؤدي الي امراض نفسية اكثر وحشية تفتك بالبشر.
عن اتجاهها بعد الاعتزال قالت: بصفتي حاصلة علي الجنسية الكندية، سوف اهاجر الي كندا ومعي اولادي.. كما ان زوجي ايلي ديب هو صاحب فكرة الهجرة الي كندا.. ويقوم حاليا بتصفية اعماله كلها.
حول استعدادها لهذا القرار من قبل قالت نوال الزغبي: منذ عام بدأت التفكير في اعتزال الفن.. وتحدثت في هذا الامر مع العديد من الاشخاص وقلت ذلك في احد الحوارات الفنية.. ولم يصدقني احد.. ووقتها تراجعت بشكل مؤقت.. ثم جمدت الفكرة كلها اثناء الحرب علي لبنان حتي اقف بجوار اهلي وبلدي، وبعد ذلك وجدت الامور تزداد سوءا اكثر فأكثر.. وفشلت في حل الالغاز التي تحيطني وتحيط الوسط الفني والسياسي، لهذا كان قراري الاخير باعتزال الفن نهائيا والسفر الي كندا مع اسرتي.
كان من الممكن ان تسافري الي كندا او تمارسي انشطتك الفنية من هناك؟ وترد نوال الزغبي: صعب، اما ان اكون فنانة فعلا او اكون ربة منزل واعول اسرتي واحاول ان اربيهم بطريقة جديدة حتي لا يتأثروا بما يحدث من حولنا، واخترت الاخيرة.
لكنك تعاقدت مؤخرا مع شركة روتانا وهناك شرط جزائي لو فسخت العقد.. وتجيب نوال قائلة: احاول ان اتفاهم مع الشركة الآن حتي يراعوا ظروفي الحالية.. وفي حالة تمسكهم بالشرط الجزائي فسأقوم بدفعه من مالي الخاص لأنني في ظروف نفسية سيئة.
هل ستنقطع صلتك بجمهورك؟ قالت: سأتواصل معهم عبر الانترنت وموقعي الذي اقاموه كرمالا لعيوني.. وسأجري اتصالات بكل من استطيع محادثته لاخبره عن حياتي.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: