انغام تحب بهجه نانسي واحساس اليسا وتمثيل عز

كشفت الفنانة أنغام عن تحضيرها لألبوم خليجي تعود به لمثل هذا النوع من الأغنيات بعد فترة طويلة ويتضمن أغنيات من كلمات عدد من الشعراء الخليجيين والمفاجأة أن إحداها قام بتوزيعها زوجها السابق ووالد ابنها عبد الرحمن الموزع الكويتي فهد.

وأضافت أنغام في حوارها لبرنامج “آخر من يعلم” والذي تقدمه المطربة اليمنية أروى أنها تتمنى أن يجمعها دويتو غنائي مع صديقتها شيرين عبد الوهاب كما أنها اتفقت مع أصالة على أن يجمعهما دويتو إلا أن الفكرة لم ترى النور.

وعادت أنغام من جديد لتنفي الشائعة التي ترددت حول وجود قصة حب في حياتها منتقدة الصحافة التي زعمت وجود علاقة تجمعها بالفنان أحمد عز لمجرد حضور الأخير لإحدى حفلاتها الأمر الذي نفته أنغام تماما مطالبة وسائل الإعلام باحترام خصوصيتها وعدم تناول حياتها الخاصة.

واعترفت أنغام بذهابها إلى طبيب نفسي لمعالجتها من حالة الاكتئاب التي تتعرض لها من فترة لأخرى مؤكدة أنه يساعدها في تجاوزها.

وكانت أنغام جددت نفيها وجود ارتباط من أي نوع أو زواج بالفنان المصري أحمد عز، كما تردد مؤخرا في وسائل الإعلام، مشيرة إلى أنه فنان جميل وتحب تمثيله جدا، وأن هذه الشائعة خرجت لأنه حضر لها حفلة بالأوبرا.

وإنتقدت وسائل الإعلام التي فبركت هذه الشائعة؛ لأنها أحرجتها كثيرا أمام أسرتها وأولادها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن الفنان المصري يتعرض دائما للإهانة من إعلام بلاده، ولا تعرف السبب وراء ذلك.

وفي سياق مختلف، أعربت أنغام عن إعجابها الشديد بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم، والبهجة التي تلمسها في صوتها، وأيضا بمواطنتها إليسا؛ التي تتميز بالإحساس العالي خلال أدائها.

وقالت ‘”بحب جدا نانسي وبموت فيها، هي مطربة جميلة وبنوتة حلوة، وصوتها مبهج أحب أسمعه”. وإليسا أيضا أحب أن أسمعها؛ لأنها من الأصوات الجميلة، وتتمتع بإحساس عال.

وأوضحت أن الأخبار التي ترددت مؤخرا عن وجود دويتو مع الفنانة إليسا كانت مجرد شائعات، لكنها شددت -في الوقت نفسه- على أنها كانت شائعات جميلة، وأن مشروع دويتو مع مطربة بحجمها فكرة جيدة، ولن تتردد في قبولها.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: