حرب أصالة ومحمد ضياء تشتعل من جديد

حرب أصالة ومحمد ضياء تشتعل من جديد

عادت حرب التراشق بالألفاظ للاشتعال من جديد بين المطربة أصالة نصري والموسيقار محمد ضياء الدين

حرب أصالة ومحمد ضياء تشتعل من جديد

والتي أخذت هذه المرة شكلاً مختلفاً تماماً عن سابقتها وبعيداً عن القنوات التليفزيونية أو صفحات الصحف والمجلات حيث أصبحت على الهواتف المحمولة وعبر الرسائل القصيرة .

أصالة قامت بإرسال رسالة شديدة اللهجة لمحمد ضياء على هاتفه المحمول تهاجمه فيها بضراوة بسبب تصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن ألحانه لها هي التي صنعت نجوميتها مثل “مابقاش انا” و “يا مجنون” و “يمين الله” وغيرها وقوله إيضا إنها لم تحقق واحد على عشرة من هذا النجاح مع أي ملحن آخر.

من جانبه قام ضياء بإعادة إرسال الرسالة لعدد كبير من المقربين منهما ليعلمهم بتفاصيلها بما في ذلك مطلقته أماني نصري – شقيقة أصالة – والتي تعرف عليها وتزوجها خلال فترة تعامله فنياً مع أصالة .

كانت الحرب الأولى بين أصالة ومحمد ضياء قد اشتعلت بعد انفصاله عن شقيقتها وزواجه من آمال ماهر حيث قامت بشن حرب شرسة عليه على صفحات العديد من الصحف والمجلات وكذلك على شاشة بعض القنوات التليفزيونية فقام هو بالرد على هذا الهجوم وقتها بقوله إن لديه أسرارا إذا ما خرجت للنور فإنها ستوجع أصحابها فتدخل الأصدقاء وتم الصلح بينهما دون أن يتوقع أحد أ تعود الحرب للاشتعال من جديد .

ضياء رفض التعليق على لقب “شهريار الفنانات” الذي أطلق عليه بعد زواجه من أمانى وآمال ماهر وجنات وقبلهن خطبته للفنانة ايمان الطوخي وأخيراً ما يقال عن علاقته بمنه فضالي وغيرهن من الفنانات الأخريات .

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: