رولا سعد تقاضي مجله تتهمها بالسعي للشهره

أعطت المغنية اللبنانية رولا سعد الضوء الأخضر لمحاميها لرفع دعوى ضدّ إحدى المجلات الفنية اللبنانية لنشرها “خبراً كاذبا” يتهمها بإطلاق الشائعات حول نفسها سعياً للانتشار والشهرة. وإنتقدت المجلة محاولات سعد المستميتة للظهور ومنافسة الفنانات اللبنانيات الشهيرات مثل هيفاء وهبي، دون أي وجه مقارنة حقيقي.

وأكدت سعد في تصريحات لها أنها لا تقبل مثل هذا الكلام، ولا تعتبر أن مجلة محترمة لها شأن حقيقي في عالم الصحافة يمكن أن تكتب بهذا الشكل الذي لا يليق بالشرف الصحافي،
كما أن المجلة نفسها كتبت عنها من قبل أكاذيب مستفزة، لكنها لم تلقِ لها بالاً، حتى فوجئت بمحاميها الخاص يطلب منها أن يقاضي هذه المجلة التي وصفتها المغنية اللبنانية بالصفراء.

وكانت المجلة قد نشرت منذ فترة عن سعد أنها صورت كليب مع النجم التركي الشهير بـ”مهند” من أجل الشهرة،
كما قامت بعمل دويتو غنائي مع الفنانة العريقة “صباح”، وعلى الرغم من ذلك، لم تستطع فرض وجودها على الساحة الفنية في لبنان وحتى خارجه.

كما انتقدت المجلة ما أشاعته سعد عن تلقيها عرضاً للزواج من شخصية عربية رصيدها في البنك سبعة مليارات دولار، وأنها رفضت العرض، مع تعليق ساخر حول “كيف عرفت المغنية برصيد العريس المنتظر، وهل سألته كم يبلغ رصيدك في البنك؟!”.

واتهمت المجلة أيضا سعد، بأنها دأبت على إطلاق شائعات من هذا النوع، ومنها، حينما أعلنت أن خطيب هيفاء وهبي السابق رجل الأعمال طارق الجفالي، كان سيشتري لها هدية بمليون دولار لكنها رفضتها.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: