لميس وأسمر مرشحان لغزو الدراما الشامية باللغة التركية

لميس وأسمر مرشحان لغزو الدراما الشامية باللغة التركية..!!


كشف المخرج السوري سيف الدين سبيعي عن أنه يتفاوض مع النجمين التركيين توبا بوكيستون (الشهيرة بلميس)، والفنان ساروهان هانيل (المعروف بدور أسمر)؛ للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل “أهل الراية”، من إخراج سيف الدين سبيعي، وسيناريو الكاتب أحمد حامد.

وقال سبيعي : إن سبب اختياره لهاتين الشخصيتين يعود إلى الأحداث التي كانت تجري في فترة الوجود العثماني التركي بدمشق، هذا من جهة، ومن جهة ثانية أن لميس وأسمر قد حققا نجاحا وشعبية كبيرة في الوطن العربي، الأمر الذي سيجعل المسلسل يحظى بشعبية كبيرة.

وأضاف سبيعي: سنقدم لميس وأسمر إذا تم الاتفاق النهائي معهما في أدوار تركية؛ أي سيتحدثان لغة بلدهما، لأن من الصعب عليهما إتقان اللغة العربية في فترة وجيزة، وبالتالي ستكون أول تجربة تمثيلية لهما في أعمال البيئة الشامية.

وأكد سبيعي أن المفاوضات بصدد وضع اللمسات الأخيرة، ووصلت إلى مرحلة الأجور، وخاصة بعدما وافقا على النص؛ حيث أغراهما بشكل كبير، مشيرا إلى أنه في حال الانتهاء من المفاوضات سوف يباشران تصوير المسلسل في بداية السنة المقبلة، والذي تدور أحداثه في دمشق القديمة إبان الوجود العثماني فيه، على حد قوله.

وذكر سبيعي -الذي لم يفصح بشكل كامل عن دوريهما تحديدا- أنهما سيكونان من عائلة تركية أرستقراطية تقطن دمشق في تلك الفترة.

سلافة معمار وعباس النوري

وفي الوقت نفسه؛ أكد سبيعي أنه بالإضافة إلى الاستعانة بممثلين أتراك، سيكون هناك حضور للنجم عباس النوري في دور “أبو الحسن”، بدل الفنان جمال سليمان الذي رفض التمثيل في الجزء الثاني من المسلسل، مع وجود وجوه جديدة ستدخل العمل، والمحافظة على الشخصيات القديمة.

وأفصح سبيعي عن رغبته وإصراره على وجود الفنان عباس النوري الذي لعب بطولة مسلسل باب الحارة، قائلا: “النوري نجم كبير، والشخصية مناسبة له تماما، وأرى أن مكانة عباس النوري حاليا في أعمال البيئة الشامية هي نفس مكانة الفنان الشعبي رفيق سبيعي في مثل هذه الأعمال منذ 20 عاما، معتبرا أن النوري ممثل من الطراز الرفيع، وبلغ مرحلة النضج الفني الكامل في كافة أعماله.

من جهة ثانية كشف سبيعي
عن أنه قدم لزوجته الفنانة سلافة معمار دورا للمشاركة في مسلسل “أهل الراية”، وقال: إنها الآن بصدد قراءة دورها، وحتى هذه اللحظة لم توافق بشكل كامل، وحسب رأيه ستكون سلافة موجودة في هذا المسلسل، وبالتالي ستكون أول تجربة لها في مسلسل شعبي.

وفي حال مشاركة لميس التي حصدت شهرتها من مسلسلي سنوات الضياع وعاصي على قناة MBC في “أهل الراية 2” لن تكون المرة الأولى في الدراما العربية؛ إذ شاركت في مسلسل “بيني وبينك 3” الذي عرض في رمضان الماضي على MBC1.

كما شارك أسمر في كليب للمطربة الأردنية ديانا كرزون “جرح”؛ فضلا عن أنه مرشح للمشاركة في مسلسل “منتهى العشق” الذي تشارك فيه كرزون.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: