ابنة هيفاء محجبة وحريصة على الصلاة

https://i0.wp.com/www.manbaralrai.com/files/images/%D9%87%D9%8A%D9%81%D8%A7%D8%A1%20%D9%88%D9%87%D8%A8%D9%8A_1.jpg

لقد أكدت رولا وهبى الشقيقة الصغرى لهيفاء وهبى ان زينب ابنة شقيقتها هيفاء قد ارتدت الحجاب مؤخرا وباتت تحرص على اداء فروض الصلاة فى مواعيدها بالاضافة لكافة العبادات الاخرى.وفجرت رولا وهبى قنبلة اخرى بقولها ان هيفاء لم ترى ابنتها التى شارفت على بلوغ عامها العشرين وذلك منذ انفصالها عن ابيها اى منذ اكثر من عشرة اعوام.
وقالت ان زينب ارتدت الحجاب بمحض ايرادتها ودون ان تتعرض لاى ضغوط من قبل اى شخص.
و أكدت انها اى الابنه ترفض تماما الظهور فى اى وسيلة اعلانية اواعلامية رغم تلقيها لعروض كثيرة ومغرية من اجل هذا الا انها ترفض وبشكل كامل.
من المعروف ان هناك حرب عنيفة مشتعلة منذ نحو خمسة اعوام بين هيفاء وهبى وشقيقتها رولا منذ قيام رولا باتهامها بالوقوف ضد مستقبلها الفنى ومحاربتها بل ورفض عملها كمذيعة اضف الى هذا مصادقة رولا للمطربة اللبنانية رولا سعد على الرغم من معرفة الجميع لوجود حرب عنيفة بين هيفاء ورولا سعد منذ اعوام بعيده وصلت لقيام هيفاء برفع قضية ضدها امام المحاكم اللبناني اتهمتها فيها بالتشهير بها من خلال التأكيد على وجود شريط فاضح لها!!ووصلت الحرب بين الشقيقتين الى حد قيام هيفاء برفع دعوى قدح وذم فى حق شقيقتها مما ادى الى اقتيادها اى الشقيقة رولا لقسم الشرطة.
ورغم انه تم حفظ القضية الا ان رولا علقت بأسى شديد قائلة انها لم تتوقع ان يأتى يوم تصبح فيه هى وشقيقتها اعداء بهذا الشكل لدرجة الوقوف فى طريق مستقبلها كمذيعة ثم كمطربة بل ووصول العلاقة بينهما لساحات المحاكم من طرف هيفاء.
وقالت رولا انها لم تقم بمبادلة شقيقتها القضايا اكراما لوالدتهن التى تعانى من تصرفات شقيقتها بشده مما ضاعف من سوء حالتها الصحية كما تقول

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: