حرب فنية جديدة بعد اعلان اليسا صدور البومها الجديد..!!

elisssaa.jpg

بدأت بوادر الحرب الفنية تلوح في الأفق مع إعلان اللبنانية إليسا موعد صدور ألبومها الغنائي الجديد، في الأسبوع الخير من شهر ديسمبر الجاري. حيث أعلنت أيضا كل من ديانا كرزون وسناء موزيان وعاصي الحلاني وفؤاد عن صدور ألبوماتهم.

ألبوم إليسا الذي اختارت له اسم “مش فاكراك” يضم 13 أغنية منوعة بين المصري واللبناني، ومنها “أمري لربي” و”مصدومة” و”تصدق بمين” و”عَ بالي حبيبي” و”إنساني” و”بيستحي” و”شو بيحب” و”من غير مناسبة”.

أما الأردنية ديانا كرزون التي تستعد هي الأخرى لطرح ألبوم “ديانا كرزون 2010” بررت اختيارها لهذا الاسم لألبومها، بأنها قررت ألا تفضل أغنية على الأخرى، خاصةً أنها عملت على كل واحدة منها وكأنها منفردة، وأنها ضمت أغنيات منوعة بين اللبناني والمصري والخليجي أيضًا، كما صورت بالفعل بعض أغانيها منها “وش الطاري” و”أنت الغرام”.

من جانبه، نفى عاصي الحلاني انفصاله عن روتانا، وقال إنه سيتم قريبا عرض كليب جديد له سيكون مفاجأة، بعد أن تم تصويره بعدسة المخرج سعيد الماروق. والأغنية من كلمات نبيل خلف ولحن وليد سعد وتوزيع عادل عايش.. أما المغربية سناء موزيان، فأعلنت صدور ألبومها “انت عشاني” ويضم ثمان أغنيات باللهجة المصرية، في رأس السنة لأنه موسم مميز للألبومات، وبعيدًا عن زحام الصيف.

الفنان المصري محمد فؤاد أيضا قرر طرح ألبومه الجديد بالتزامن مع احتفالات العام الجديد، بعد أن أجله بسبب الأزمة النفسية التي تعرض لها إثر عودته من مباراة مصر والجزائر في الخرطوم.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: