كارول سماحة: لا امانع الزواج من فقير -كارول سماحه-

https://i1.wp.com/www.akherhaga.com/images/products/081674.jpg

لفنانة اللبنانية كارول سماحة كشفت أنها عاشت قصة حب قوية مرتين، غير أنهما انتهتا بالفشل لأسباب مختلفة، معربة في الوقت نفسه عن قبولها الزواج بشخص فقير طالما وقعت في غرامه
كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها عاشت قصة حب قوية مرتين، غير أنهما انتهتا بالفشل لأسباب مختلفة، معربة في الوقت نفسه عن قبولها الزواج بشخص فقير طالما وقعت في غرامه وبادلها هو الشعور نفسه.

ونفت كارول -في مقابلة مع برنامج (اللعب مع الكبار) على التلفزيون المصري الأربعاء 21 أكتوبر/تشرين الأول- أن يكون عملها بالفن سببا في عدم اكتمال التجربتين والانتهاء بالزواج، مشيرة إلى أنها مستعدة لاعتزال الفن تماما من أجل حبها إذا طلب حبيبها ذلك الأمر.
وأضافت “أن التجربتين انتهتا بطريقة جميلة، خاصة وأنهما شخصان جميلان، فيهما حاجات كثيرة منها، ولهما وضعهما الاجتماعي”، لافتة إلى أنها تتحمل 50% من أسباب الانفصال في التجربتين.
وأوضحت الفنانة اللبنانية أن إحدى التجربتين كانت مع شاب غربي، مشيرة إلى أن سبب عدم استمرار التجربة يعود إلى المسافات الكبيرة بينهما، فضلا عن عدم استطاعتها الهرب من شرقيتها والأصول والتقاليد التي تربت عليها.
وشددت كارول على أن الرجل الشرقي لا يعلى عليه من حيث المشاعر والأحاسيس والحنان، مشيرة إلى أن لديها قدرة كبيرة للتضحية والحنان تمكنها الآن من خوض تجربة حب جديدة في الوقت الحالي.
ونفت النجمة اللبنانية أن تكون تجربة الحب الثانية التي عاشتها من نصيب رجل إماراتي وأنها كانت تذهب دبي دائما للقائه، مرجعة سبب تواجدها في دبي لفترات طويلة إلى حرب يوليو/تموز الأخيرة، وإقامتها لدى شقيقها بدولة الإمارات العربية، وليس بسبب قصة حب.
التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: