سامح حسين أفضل كوميديان في 2009

same7_hsen.jpg

اختار أكثر من 4000 الممثل الشاب سامح حسين كأحسن ممثل كوميدي لعام 2009 عن مسلسله “عبودة ماركة مسجلة” والذي عرض في رمضان الماضي على الفضائيات في أول بطولة مطلقة له على شاشة التلفزيون، ولذلك أقامت أكاديمية المستقبل احتفالاً بتكريمه، قام بتنظيمه اتحاد الطلبة بالأكاديمية، بالإضافة إلى الاحتفال بعيد ميلاده الذي تزامن مع وقت التكريم.

وفؤجي سامح بالطلاب مع وكيل الأكاديمية يحتفلون به على طريقتهم الخاصة، من خلال فقرات من التمثيل والتقليد والغناء، وتخلل الاحتفال العديد من الأسئلة التي وجهها إليه الطلاب، الذين قابلوه بحفاوة كبيرة، وتذكر من خلال هذا الاحتفال أيام الجامعة والدراسة، حيث درس في كلية الحقوق وبعدها درس في كلية الآداب قسم مسرح، وأنه قدم العديد من المسرحيات على مسارح العديد من الجامعات، منها القاهرة وعين شمس وحلوان كممثل، بالاضافة إلى كونه مخرجاً، وقال “لقد جعلتوني أتذكر هذه الأيام، لقد كانت أجمل أيام حياتي، فحاولوا الاستمتاع بها قدر المستطاع لأنها لن تتكرر”.. كما أكد على إمكانية المشاركة في عمل مسرحي في الجامة خلال الوقت الحالي، ولكن إن سمح له الوقت للقيام بذلك”.

سامح تحدث عن جديده الفني بقوله إنه يستعد حالياً لتسجيل الجزء الثاني من مسلسل “القبطان عزوز” حيث أشار إلى أنه تلقى ردود أفعال إيجابية من الجمهور تجاه المسلسل، مما دفعه لاتخاذ قرار تصوير جزء آخر منه، وأبدى سامح سعادته بانجذاب شريحة كبيرة من الأطفال للمسلسل، رغم مخاطبته لكافة شرائح المشاهدين وليس الأطفال فقط، وقال إن شخصيات المسلسل التي ابتكرها أحمد سيد أمين كان لها دور كبير فى ذلك، إضافة إلى الأسلوب الإخراجى المتميز لمخرج العمل عبد الله نبيل.. المسلسل بطولته وسليمان عيد وعبد الله مشرف وانتصار.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: