مي حريري: سأتزوج للمرة الرابعة

mai_7rere.jpg

رفضت المطربة اللبنانية مي حريري استبعادَ فكرة خوض تجربة الزواج للمرة الرابعة بعد فشل زيجاتها الثلاثة السابقة، معربة في الوقت نفسه عن استعدادها لدخول السجن من أجل الاحتفاظ بحضانة ابنتها.

يأتي ذلك في الوقت الذي اعترفت فيه المطربة اللبنانية أنها أجرت عدّة عمليات تجميل لأنفها قائلة “أنا تاريخ بالتجميل، وأنا من أجمل 8 فتيات في العالم”، بحسب حوارها في برنامج “ستارز كافيه في “صوت الغد” الأردنية هذا الأسبوع.

ونفت مي ما يتردد عن أنها أصبحت تعاني من عقدة الرجال، وقالت “الزواج ارتباط روحي ما بينك وبين من تحب، أحببت في حياتي 3 مرّات وتزوّجت 3 مرات وأحببت رجالي الثلاثة، أنا لا أصاحب، أنا أتزوج مباشرة”، وعن نيتها بالزواج للمرة الرابعة قالت “نعم، لمَ لا”

ودافعت المطربة اللبنانية عن تمسكها بحضانة ابنتها رغم المعركة المشتعلة مع طليقها، وقالت” أحارب على الحضانة لأنها بحاجة لي أكثر من حاجتي لها، حاولوا أن يبعدوني عنها، تحايلوا على الدين وأعطوا الحضانة لزوجي، فأنا لم أسلم الحضانة، فحوكمت بالسجن شهرين، وأنا مستعدة أن أسجن مقابل ابنتي، إذا أمسكوا بي يحبسونني”.

وتطرقت مي إلى فترة زواجها من الملحن ملحم بركات الذي ترك عائلته المسيحية وأسلم ليتزوجها، وأنجبت منه “ملحم” و”جونيور”، واعترفت بأنها أخطأت في اختياراتها السابقة على صعيد زواجها السابق.

وقالت “لا أخفي أنني أخطأت الاختيار كثيرا، فلقد تزوجت من الموسيقار الكبير ملحم بركات، وهو يكبرني بأكثر من 33 عاما، ولذا كانت هناك فوارق كثيرة بيننا من حيث: التفكير والشخصية والعنفوان”.

غير أن المطربة اللبنانية عادت ودافعت عن تلك الخطوة، موضحة “كنت صغيرة في السن، وملحم بالنسبة لنا في لبنان أسطورة فنية، فكيف لي أن أرفضه زوجا لي؟ إلى جانب أن كثيرا من الزيجات نجحت بشدة رغم الفارق الكبير بين سن الزوجين.. فكيف لي أن أعرف الغيب؟”.

وأشارت إلى أنها تعلمت الكثير من الموسيقار ملحم بركات “أنا بعيدة عنه حاليا، إلى زمان ما شفتو، وتعلمت منه ألا أكون مادية، هو إنسان واقعي، عصبي، موهوب ومميز، وقدّمت له أغنية “كيف” وأغنية “ظهور القمر”.

وعن زيجتها الأولى، قالت مي إنها أرغمت على الزواج وهي طفلة في عمر الـ13 عاما من ضابط سوري، مضيفة أن الزواج أثمر عن إنجابها لابنتها الأولى “منال” التي لا تزال مصرّة على البعد عن الأضواء.

وعن تصنيفها بين الفنانات، قالت: “أنا مؤدية جيدة، لا أجيد الطرب فأنا لست مطربة، مشوار الفن صعب، لكنني لم أتعذب مثل غيري، نانسي وإليسا تعذبتا لوصلتا، شهرتي أتت بسرعة”.

وكشفت عن أنها طورت فكرة تقديم ديو مع فنانة عالمية إلى توقيع عقد مع شركة سوني العالمية لتصوير فيلم سينمائي عالمي، وقالت “أجسد في الأحداث شخصية فتاة عربية، وسيشاركني البطولة ممثل عالمي كبير، لا يمكنني البوح باسمه بعد”.

وحول أغنية “هسهّر عيونه” التي تم طرحها مؤخرًا، ليدب بعدها خلاف بينها وبين نانسي عجرم التي سبق وأن سجلت الأغنية نفسها من قبل، أوضحت “سليم سلامة أعطاني الأغنية بعدما نشب خلاف بينه وبين جي جي لامارا المسؤول عن إدارة وإنتاج أعمال نانسي، ولا يوجد أي تدخل مني أو أي ضغط على الملحن لأحصل على الأغنية”

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: