حسناء زلاغ روتانية جديدة وسط حملات الإستغناء

في الوقت الذي تقوم فيه  روتانا بـ “تصفية” فنانيها و”موظفيها” حيث تشهد الساحة الفنية بين فترة واخرى خروج فنانين منها والإستغناء عن عدد من الموظفين بحجة تقليص مصاريف، أطلقت يوم الثلاثاء الماضي  ألبوم الفنانة المغربية حسناء زلاغ ” وفر كلامك” والذي  يتولى إدارة أعمالها السيد علي المولى مدير أعمال الفنان صابر الرباعي ، في محاولة من روتانا “لتجربة” إطلاق فنانة تكون من “صنعها” رغم فشلها في صناعة أي نجم  منذ تأسيسها، حيث لم يستطع سالم الهندي في مقابلته مع زافين في “سيرة وانفتحت”  أن يذكر نجما صنعته روتانا سوى الفنان حسين الجسمي، أما فيما عدا ذلك فلم تستطع ان تكون روتانا “صانعة نجوم”.

فقد سبق لها أن اطلقت الفنانة رجاء قصابني عبر برنامج “أكس فاكتر” واعتبرت في حينها أول منتج روتاني ليتم الإستغناء عنها لاحقاً، كذلك الفنان الشاب محمد مجذوب الذي يبدو أن الشركة لم تعد تلتفت إليه، ولا يلقى أي إهتمام داخل روتانا، فيما أطلقت منذ عام المغربية هدى سعد بعد أن تم الإستغناء عن رجاء قصابني، ولم تستطع الأخيرة أن تحقق أي نجاح بإستثناء حفل العشاء الذي أقامته لها الشركة منذ عام تقربيا لتصبح رقما”روتانيا” لاأكثر.

لتطلق حاليا حسناء زلاغ واختارت في نفس اليوم أن تبلغ عدد من موظيفها أنه تم الإستغناء عنهم بحجة تقليص المصاريف.

فهل ستكون حسناء زلاغ رقما جديدا يضاف إلى الأرقام “الروتانية المهملة” أم تراهن على تجربة علي المولى مع الفنان صابر الرباعي ! وهل ستحقق روتانا مع زلاغ والمولى ما فشلت عن تحقيقه مع الآخرين ؟     يذكرأن حسناء زلاغ نالت المرتبة الأولى في برنامج “ستديو2 ام” للمواهب عام 2007 ويعتبر من أهم برامج الهواة في المغرب . تعتبر نفسها محظوظة بانضمامها لشركة روتانا التي صورت لها فيديو كليب “حبيبي لأ” .وتستعد حاليا لتصوير كليب جديد مع المخرج سعيد الماروق

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: