زياد الرحباني ينهي جولة فنية في أبو ظب

بعيداً عن الاعلام والصحافة تعاقد الفنان زياد الرحباني على إحياء سلسلة من الحفلات في أبو ظبي بدأها في 22  نوفمبر الماضي في فندق الشانغريلا لمدة أسبوعين بواقع ثلاث حفلات كل أسبوع.

ورغم أن حضور زياد لأبو ظبي كان بدون أي دعاية تذكر الا أن تداول الخبربين محبي فنه أنتشر بسرعة فحضروا من مختلف الامارات الى ابو ظبي  لسماع و مشاهدة الفنان زياد الرحباني الذي قدم مجموعة من أروع الحانه وأغانيه مع فرقته الموسيقية المكونة من ثمانية عازفين بالاضافة الى المغنيتين  (منال واليسا) اللتان رافقتاه وغنتا أروع وأجمل أغاني زياد الرحباني وفيروز، ومن بعدها انتقل الى فندق الملينيوم  لاربع حفلات تألق زياد الرحباني بعزفه وأداءه و قفشاته و تعليقاته، وإنتقل بعدها لينهي حفلاته بالهواء الطلق و امام جمهور حاشد في فندق (ون تو ون ).

يذكر أن الفنان زياد طلب من القائمين على الحفل عدم إدخال الصحافة والمصورين لكن محبي الفنان ومعجبيه حرصوا على التقاط بعض الصور التذكارية له، من خلال هواتفهم النقالة.

وقالت مصادر مقربة من زياد أن الحفلات التي أقيمت كانت بدعوة وإقناع من صديق مقرب له مقيم في أبو ظبي، ولتميز أبو ظبي و خصوصيتها لدى الرحباني،  ولتنظيمها مهرجانات موسيقية عالمية في الفترة الاخيرة، جاءت موافقة الفنان زياد على هذه الدعوة علما انها المرة الأولى التي يعزف فيها هذا الفنان بهذه الطريقة.

هذا ومن المقرر أن يشارك الفنان الرحباني في مهرجان الجاز الذي سيقام في دبي بحضور اهم عازفي الجاز في العالم في شهر مارس أذار المقبل ..

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: