حياة الفنانات في 2009 أمومة و زواج و طلاق


حفلت حياة النجمات الخاصة في عام 2009 بأخبار، تارة جيدة تراوحت بين الزواج والإنجاب وطوراً سيئة تراوحت بين الطلاق والخلافات والعدائية في التصاريح الإعلامية.

بعد 13 عاماً من الزواج ومن ادّعاء السعادة الزوجية، انقلبت الأمور رأساً على عقب بين الفنانة نوال الزغبي وزوجها إيلي ديب مع أنها أكدت في أكثر من مناسبة أن ما يتردّد حول خلافات بينها وبين زوجها عارٍ عن الصحّة وهدفه النيل من سمعتها ونجوميتها، لكن لم تكد تمضي أيّام حتى أعلنت طلاقها رسميًّا في حديث إذاعي، فحوّلت بنفسها الإشاعة إلى حقيقة.

تعيش الفنانة نوال الزغبي هذه الأيام ظروفاً صعبة بسبب تعرّض زوجها إيلي ديب المستمر لها في وسائل الإعلام، حيث فتح لها ملفات حميمة تخصّها شخصياً، تمحورت حول غيرتها من نانسي عجرم والجراحات التجميلية التي أجرتها، علماً أنها نفتها مراراً، وأخيراً علاقة عاطفية تربطها بمدير أعمالها الحالي باسكال مغامس.

من جهة أخرى، قضت المحكمة الروحية المارونية لصالح الفنانة نوال الزغبي ومنحتها حق “الحراسة” لأطفالها، (الحراسة كالحضانة لكنّها تمنح لمَن لم تحصل بعد على الطلاق)، وبالتالي بات من حق الزغبي الاحتفاظ بأولادها معها على أن يُسمح لوالدهم إيلي ديب برؤيتهم والبقاء معهم في عطلة نهاية الأسبوع مرة كل 15 يومًا.

طلاق ديانا حداد

مع أن تداعيات خبر طلاق الفنانة نوال الزعبي ما زالت تتردد في وسائل الإعلام، جاء خبر طلاق الفنانة ديانا حداد من زوجها سهيل العبدول ليرخي بثقله على الأجواء الفنية، خصوصاً أن أقلاماً كثيرة تحدثت عن توتر العلاقة بينهما في الفترة الأخيرة، إلا أنهما كانا ينفيان هذه الأخبار ويعتبران أنها إشاعات لا أكثر ولا أقل. حسب البيان الصادر عن المكتب الخاص لسهيل العبدول، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات “نجوم”، تمّ الطلاق بين المنتج والمخرج الإماراتي سهيل العبدول وبين زوجته الفنانة اللبنانية ديانا حداد بناء على رغبة الطرفين وبكل احترام متبادل، خصوصاً أن زواجهما أثمر ابنتين سيحافظان على رعايتهما مدى الحياة.

زواج هيفاء وهبي

حقّق خبر زواج الفنانة هيفا وهبي، التي شغلت الناس ووسائل الإعلام في السنوات الأخيرة بأخبارها وخلافاتها، النسبة الأكبر من التداول، فتابع الجمهور تفاصيل الزفاف الذي أقامته في مجمّع البيال في بيروت عبر صفحات المجلات. لكن لم تكد تمضي أيام قليلة، حتى بدأت الردود المضادة بين وهبي وزوجها من جهة وبعض الأقلام الصحافية من جهة أخرى الذي ادّعى أن تكاليف الزفاف وصلت إلى مبلغ يفوق الخيال، ما دفع الزوجين إلى الردّ ببيان شديد اللهجة، اعتبرا فيه أن ما كتب “محض تزوير متعمّد وتلفيقات مدسوسة ومدفوعة الأجر ومحبوكة من جهات مأجورة ومعروفة”، وأكدا أن “المهاترات التضليلية مسألة جرمية لن يسكتا عليها إنما سيدّعيان على مرتكبيها حسب المقتضيات”. كذلك ما زالت الإشاعات تلاحق وهبي وزوجها ويردّد بعضها أنها حامل، إلا أنها نفت الخبر، ويتحدث بعضها الآخر عن خلافات بينهما.

أمومة نانسي وأمل

الأخبار السعيدة ألقت بظلّها على الفنانة ناسي عجرم التي أنجبت في العام 2009 طفلتها الأولى ميلا، وتعيش راهناً حياة سعيدة تجمع فيها بين الأمومة والأعمال الغنائية المميزة.

وصفت نانسي الشعور بالأمومة بأنه لا يوصف، قالت: “يكفي أن أحمل بين يدي ابنتي حتى أنظر إلى الدنيا بشكل مختلف، وبمجرد رؤيتي لها تنتابني أحاسيس لن تشعر بها إلا كل أم، أصبحت ميلا كل حياتي وحققت لي حلمي بالإنجاب وأشكر الله على هذه النعمة وعلى سلامتنا”، وقدمت نانسي لابنتها أغنية عنوانها “يا رب تكبر ميلا”.

بدورها، أنجبت المطربة اللبنانية أمل حجازي مولودها الأول من زوجها تاجر الماس اللبناني محمد بسام، مساء الأربعاء 20 أيار 2009 في مستشفى طراد في بيروت واختارت له اسم كريم. امتلأت الغرفة رقم 601 في المستشفى، التي شهدت الولادة، بباقات الورود من المهنئين والهدايا الزرقاء حماية من الحسد، وكانت أولى المهنئات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

نفت أمل، في الوقت نفسه، أن تكون بصدد التحضير لأغنية جديدة خاصة لطفلها كريم أسوة بالفنانة نانسي عجرم التي غنت لابنتها “يا رب تكبر ميلا”، مشيرة إلى أنها اكتفت بأغنية “قلبي ناداك” التي صوّرتها قبل الولادة وأهدتها لابنها.

وحول أسباب اختيار اسم كريم، أوضحت حجازي إنها تحب هذا الإسم منذ صغرها لسهولة نطقه وأحرفه الموسيقية، بالإضافة إلى معناه الجميل؛ لأنها بطبعها تحب الكرم وتكره البخل، أضافت: “الكرم يعين عند طلوع الروح… أما البخل فيؤدي بصاحبه نحو المهالك”. وأعربت أمل عن أملها في أن يتربى ابنها على مبادئ الخير والمحبة، وأن يكون كريماً كاسمه؛ لأن لكل شخص نصيبه من معنى اسمه

مى وعمرو

أما حفل الخطوبة الوحيد فى 2009 فكان للممثلة الشابة مي نور الشريف والمذيع الفنان عمرو يوسف الذي أقامه والد العروس الفنان نور الشريف بفيلته بمدينة الشيخ زايد والذى حظي بالسرية التامة والكتمان حتى على ميعاده وصمم نور الشريف على منع الكاميرات من التصوير, وأتفق مع مصور واحد فقط بأن يكون هو المسئول عن التصوير ولم تخرج صورة للصحف ووسائل الإعلام إلا بعد اطلاعه عليها, وتردد أن تصرف نور الشريف كان بناءاً على رغبة الفنانة المعتزلة نورا خالة العروس وكذلك أسرة العريس التي طلبت عدم ظهورها، والطريف أن الصور التى نشرت كان من بينها صورة يظهر فيها نور الشريف وطليقته بوسي وهما يرقصان معا، وحضر الحفل الفنان محمود عبد العزيز وزوجته بوسي شلبي وإلهام شاهين وصلاح عبد الله وأحمد رزق وحرمه ومحمود عبد المغنى وأسرة مسلسل “الدالي”.

مى وزيدان

سوء الحظ كان من نصيب الممثلة مي عز الدين التي لم تستمر فترة خطوبتها طويلاً على لاعب الكرة محمد زيدان حيث أعلنت مي أنها وافقت على الخطبة عندما فاجأها زيدان بزيارة والدتها المريضة بالمستشفي وأهداها دبلة الخطوبة ولكن تكتم كل منهما ذكر تفاصيل العلاقة التي جمعتهما، ولكن سرعان ما تبدلت الفرحة التي عاشتها مي وحرصها على حضور جميع المباريات التي يشارك فيها زيدان إلى حزن شديد عندما خرجت مي لتعلن فسخ الخطبة وإن “كل شئ قسمة ونصيب”.

ميار والكاتب

كما استقبلت الفنانة ميار الببلاوي 2009 بطلاقها من زوجها رجل الأعمال والمنتج السعودي عبد الله الكاتب دون أن يبدي أى منهما سببا للطلاق ومن جانبها قالت ميار: لا أعرف أسباب الطلاق ففي يوم وجدت زوجي يقول لي “عايز أطلقك” وتوقفت وقتها عن الكلام ووافقت دون أن أعرف الأسباب التي دفعته لذلك لأنه ما باليد حيلة، والغريب أنه طلقني وضرتي في نفس اليوم، ومن جانبه قال الكاتب: انفصلنا بعد أن أكتشفت أن العشرة مستحيلة بيننا وحصلت ميار علي كل مستحقاتها المادية بالكامل.

غادة والتابعى

أيضاً النجمة غادة عبد الرازق انفصلت للمرة الثانية عن المنتج وليد التابعي وحاول بعض المقربين منهما التوفيق بينهما على أمل استمرار الحياة الزوجية ولكن هذه المحاولات فشلت، حيث وقع الانفصال في الوقت الذي كانت تحتفل فيه غادة بنجاح فيلمها “أزمة شرف” الذي أنتجه التابعي لها وهو الوقت الذي شهد خلافاُ حادا بين بطل الفيلم المغني الشاب أحمد فهمي والتابعي وأتهم فهمي التابعي بالنصب عليه وعدم إعطائه مستحقاته المالية مقابل مشاركته في الفيلم والتي تقدر بـ250 ألف جنيه، وعلقت غادة على طلاقها: المشكلة التي وقعت بين أحمد ووليد ليست السبب في طلاقنا ولكن استحالة العشرة بيننا هي السبب ولكننا مازلنا أصدقاء وسوف تجمعنا الأعمال الفنية مرة أخرى.

طلاق فلوكس

كما انفصل الممثل الشاب أحمد فلوكس عن زوجته في هدوء بعد أيام من إنتهاء شهر رمضان الماضي، دون أن يعلن أي منهما أسباب لهذا الطلاق، مؤكدين أنها القسمة والنصيب، ولأحمد فلوكس من زوجته ابن واحد، اسمه سيف يبلغ من العمر عامًا واحدًا.

مدحت ورشا

كما شهد 2009 طلاق المخرج مدحت السباعي من زوجته الممثلة رشا نجاد بعد زواج دام ثلاثة سنوات، وهو الطلاق الذي أقرته محكمة عابدين بوقوع طلقة بائنة بينهما، وكانت رشا تقدمت ببلاغ ذكرت فيه أنه دائم الاعتداء عليها بالضرب والسب والإهانة ولا ينفق عليها مما دفعها لتقديم دعواها.

الطلاق خلعا

أما حالات الخلع فكانت المطربة ميادة الحناوى في مقدمتها فقد حصلت على الطلاق خلعا من زوجها السوري مهند في بداية هذا العام بعد زواج تجاوز العشرة أعوام وقالت ميادة: أن زوجها هو حبها الأول وقد عوضها الله به بعد حرمانها لفترة طويلة من الحب الصادق النبيل ورغم كل هذا الحب وقع الانفصال بطريقة دراماتيكية.

بعدها كانت المغنية اللبنانية الشابة ميليسا وزوجها بشار محمد المصري، حيث رفعت دعوى خلع ضده أمام محاكم بيروت ليس للمطالبة بالانفصال عنه فحسب بينما اتهمته بتهديدها بالقتل وتزوير بعض المستندات المتعلقة بزواجهما.
أما أحدث هذه الحالات فكانت للفنانة الشابة هايدى كرم، التى رفعت دعواها أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر وحصلت على حكم بالخلع في نوفمبر الماضي وقالت أنها متزوجة منذ عشرة سنوات ولديها طفلان وأنها عانت كثيراً من افتعال زوجها للخلافات بسبب غيرته من نجاحها الفني وطلبها للخلع لم يأت من فراغ

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: