سيرين عبد النور تنتظر ديو مع كاظم الساهر

اكدت الفنانة سيرين عبد النور انها ليست حزينة بسبب المشكلات التي اعقبت فيلمها الجديد “المسافر”الذي لعبت فيه دور البطولة امام النجم العالمي عمر الشريف وقالت “لست حزينة بسبب فيلم “المسافر” ولا يمكن أن أحزن لاشتراكي في فيلم من بطولة النجم الكبير عمر الشريف، ولا أعرف لماذا حاول البعض أن يسرق فرحتنا بهذا الفيلم وعرضه في أكثر من مهرجان كبير . أنا شخصياً سعيدة جداً باشتراكي في هذا الفيلم وأتمنى عرضه في أقرب وقت للمشاهدين في كل الدول العربية” .
وعما اعرب عنه الفنان عمر الشريف من حزن بسبب الفيلم، وما قيل عن إنه قاطع الفيلم فور عرضه الأول قالت “أنا لست متأكدة من هذا الكلام الخاص بمقاطعة الفنان الكبير عمر الشريف للفيلم، ولكني أعرف جيداً أنه كان معنا في فينيسيا وكان سعيداً بالفيلم وبالإقبال الذي حصده الفيلم في فينيسيا وأنا لا أعرف غير ذلك” .
وعن ما اشيع عن تركها لشركة روتانا قالت “لم يحدث شيء من هذا القبيل، و”روتانا” شركة كبيرة وأنا ممتنة لانضمامي لها لكن هناك أشياء لن أتحدث عنها الآن قبل أن التقي بمسؤولي “روتانا”” سيرين تعد لديو مع الفنان كاظم الساهر وعنه تقول “الدويتو” سوف يتم قريباً إن شاء الله، وهو شرف كبير لي على أية حال، وأنا فخورة بالغناء مع واحد من أساطين الغناء في العالم العربي وأتلهف لتنفيذ هذا العمل قريباً إن شاء الله
.”

التعليقات مغلقة.
