جنات وعمرو دياب الأفضل في 2009

بعد النجاح الكبير الذي حققه ألبوم “حب امتلاك” للفنانة الشابة جنات، حصلت على عدة ألقاب وجوائز وتكريمات مع بداية العام الجديد من العديد من وسائل الإعلام المختلفة.

قال المسئول الإعلامي للمطربة جنات في تصريح لـFilFan.com: “حصلت جنات على عدة جوائز وألقاب في استفتاءات أقامتها بعض الصحف والإذاعات والمواقع الإلكترونية، ومنها لقب أفضل مطربة لعام 2009 من إذاعة الشرق الأوسط, بينما حصل المطرب عمرو دياب علي لقب أفضل مطرب لعام 2009”.

وأضاف: كما حصلت أغنية جنات “أنا دنيته” كلمات نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع تميم، على المركز الثاني في استفتاء أجرته إذاعة نجوم FM عن أقوى 100 أغنية لعام 2009.

بالإضافة لحصول أغنية جنات “الطفلة البريئة” التي كتب كلماتها نادر عبد الله والألحان لوليد سعد والتوزيع لهاني يعقوب على المركز الرابع في نفس الاستفتاء.

بينما كان صاحب المركز الأول في استفتاء نجوم FM لأقوى 100 أغنية هو المطرب تامر حسني بأغنية “محدش يقولي” وجاء النجم عمرو دياب في المركز الثالث بأغنية “عيني وأنا شايفه” وفي الخامس بأغنية “يهمك في إيه”.

كما حصلت الفنانة الشابة على لقب “عروسة الغناء العربي” في الاستفتاء الذي أجراه الموقع الإليكتروني اللبناني “خبر عاجل”.

وأيضا حصلت جنات على لقب أفضل مطربة في 2009 في استفتاء أقامتة جريدة “شارع الفن” ومجلة “المصور”.

وعلى لقب “أفضل مطربة شابة” في 2009 في استفتاء مجلة “دير جيست” والتي ستقوم بتكريم النجمة جنات في حفلها السنوي الذي سيقام 29 يناير 2010.

جدير بالذكر أن جنات أحيت حفل ليلة رأس السنة في صنعاء باليمن، وهو الحفل الذي حقق نجاحاً كبيراً، وحصلت عنه على أجر قدره 60 ألف دولار.

وسافرت إلى المغرب عقب عودتها من اليمن مباشرة لتحتفل بعيد ميلادها الموافق 6 يناير مع أسرتها، على ان تعود لمصر قبل نهاية يناير لتتسلم جائزة “دير جيست”.

يذكر أن آخر ألبومات جنات كان بعنوان “حب امتلاك” من إنتاج شركة “جود نيوز فور ميوزيك” المنتج أحمد الدسوقي، وصدر في 2009.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: