مصطفى قمر وديانا كرازون يقتحمان دراما رمضان

أكثر من مطرب قرروا هذا العام اقتحام دراما رمضان المقبل، فهناك أكثر من مسلسل يتم تجهيزها حالياً من المقرر أن يلعب بطولتها مطربون فى محاولة لتعويض غيابهم عن التواجد فى السينما.
أول هذه الأعمال مسلسل “منتهى العشق”، والذى يلعب بطولته مصطفى قمر وديانا كرازون، وهو من تأليف محمد الغيطى، وإخراج محمد النجار، وتدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين شاب مصرى مهندس يعمل فى الصحراء وفتاة بدوية تنتقل معه للعيش فى القاهرة وتصطدم بمشاكل وصراعات المدينة، مما يجعلها تعود مرة أخرى إلى حياتها القبلية.
” من يوم بعدك” هو اسم المسلسل الذى يخوض به المطرب محمد فؤاد أولى تجاربه التلفزيونية، وهو من تأليف صديقه الفنان تامر عبد المنعم، ويجرى حالياً اختيار باقى فريق العمل استعداداً للتصوير منتصف مارس المقبل، وقد رفضت أسرة العمل الإفصاح عن أية تفاصيل عن الأحداث.

أما مسلسل “ماما فى القسم” والذى تلعب بطولته الفنانة سميرة أحمد، فاستطاع أن يجمع العديد من المطربين الذين يتميز كل منهم بلونه الغنائى المختلف عن الآخر ومنهم أحمد فهمى، وعبد الباسط حمودة ، وميرهان. المسلسل من تأليف يوسف معاطى وإخراج رباب حسين.
المفاجأة الكبرى تمثلت فى مشاركة الفنان عمرو دياب فى مسلسل تلفزيونى ضخم تستعد له حالياً شركة جودنيوز، حتى أنها أجلت جميع ارتباطاتها السينمائية من أجل الإنفاق على العمل، ولكن إلى الآن لم يكن هناك موقف محدد من اكتمال العمل خاصة بعد اعتذار مخرجه شريف عرفة ومؤلفه عمرو سمير عاطف بسبب تخوفهما من حجم الإرهاق اللذين قد يصابان به من عمل تلفزيونى تصل عدد حلقاته إلى 30.
وهناك أيضاً المطربة دوللى شاهين التى وقع الاختيار عليها لتكون بديلاً عن التونسية درة لاستكمال الجزء الثانى من مسلسل ” شريف ونص “، وكثيراً ما انتشرت مؤخراً شائعات حول مشاركة الفنان على الحجار فى مسلسل “شيخ العرب همام ” إلا أنه عاد لينفى ويؤكد مشاركته فى العمل ولكن بغناء التترات فقط.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: