هيفاء وهبي اليسا لا تستحق حتي سلامي

وصفت نجوى كرم بالفنانة الكبيرة

كشفت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي أنها رفضت التوجه إلى مواطنتها إليسا لتحيتها، وذلك خلال الصدفة التي جمعتهما على متن طائرة متوجهة إلى باريس، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها ذهبت لتحية المطربة نجوى كرم، التي كانت موجودة بالطائرة لأنها تستحق ذلك.

وقالت هيفاء إنها كانت تستقل طائرة متجهة إلى فرنسا لمتابعة أسبوع الموضة العالمية بباريس، وعندما علمت بوجود المطربة نجوى كرم على متنها ذهبت إلى مقعدها وسلمت عليها لأنها بالفعل تستحق أن تذهب إليها لتلقي التحية عليها، مضيفة أنها سلمت على نجوى لأنها تعلم أنها تحبها، كما أنها فنانة كبيرة.

وتابعت: من طبعي أن الصغير يتوجه نحو الكبير ويسلم عليه، وهكذا تربيت في بيت أهلي، وفي المدرسة، بحسب مجلة “زهرة الخليج” الصادرة هذا الأسبوع.

إليسا لا ترى أحدًا

وبررت المطربة اللبنانية عدم اتخاذ الموقف نفسه مع مواطنتها إليسا التي كانت موجودة على متن الطائرة أيضا، بالقول “إليسا ما بتشوف حدا، وبالتالي ما حدا يشوفها”، مشيرة إلى أن هناك بعض الفنانات اللاتي يرين زميلات لهن ولا يفكرن في توجيه التحية.. وهن أحرار في طريقة تفكيرهن.

ومن جهة أخرى، أكدت هيفاء وهبي أنها تتعجل الأمومة لأنها تحب كثيرا أن يكون لديها “بيبي”، وقالت ضاحكة: اتفقت مع خطيبي على أن نطلق اسم “دلع” على المولد في حال كانت أنثى، فسألني وماذا سنسميه إذا كان ذكرا، لكنه على ما يبدو أناني ويفضل أن يسميه أحمد على اسمه.

وردًّا على سؤال حول اسم “الدلع” الذي يناديه به خطيبها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قالت يناديني “فوفو”، لكن للأمانة منذ 3 سنوات طوال فترة تعارفنا وهو يسميني “نوجا” على اسم الحلويات.

دموع هيفاء

وتطرقت المطربة اللبنانية إلى مشاركتها في فيلم “دكان شحاتة”، وقالت إن التجربة تعد تحديا كبيرا في مجال التمثيل، وقد تلقيت اتصالا هاتفيا من المنتجة إسعاد يونس المعروف عنها أنها لا يعجبها العجب، وقالت لي “يا هيفاء عاوز أقولك حاجة أنا فخورة بك”، فدمعت عيني من التأثر، كما أن المخرج خالد يوسف أبلغني أنني سأذوق نجاحًا له مذاق مختلف لأنني أستحق ذلك.

وكانت هيفاء وهبي قد كشفت تفاصيل قصة الحب الساخنة التي جمعتها برجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وأكدت أنها ستتزوجه خلال شهر إبريل/نيسان المقبل، في حفل عائلي بسيط وليس أسطوريا.

ورفضت -في الوقت نفسه- دعوات محبيها في لبنان بالترشح في الانتخابات المقبلة كي تمثلهم في البرلمان، لكنها مزحت وقالت “إنها تفضل أن تكون وزيرة”.

وقالت هيفاء: سأتزوج الشهر المقبل بحفل صغير في بيروت يضم أفراد العائلة والأشخاص المقربين.

وصفت نجوى كرم بالفنانة الكبيرة

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: