المنافسة تشتدّ بين أشهر ثنائيّين في “قسمة ونصيب” يحيي ونوال ومهدي وملاك.

المنافسة تشتدّ بين أشهر ثنائيّين في “قسمة ونصيب” يحيي ونوال ومهدي وملاك.
اختُتمت السهرة التاسعة من برنامج “قسمة ونصيب” بوعد من قبل صبايا وشباب البرنامج، بمزيد من المنافسة والتحدّي على لقب أفضل عروس لعام 2010 الذي سيتوّج في البرايم الختامي بعد نحو أسبوعين. وقد أكّدت التسميات التي شهدتها السهرة على ارتفاع حدّة المنافسة بين أشهر ثنائيّين في البرنامج مهدي وملاك ويحيي ونوال، بعد أن سمّت ملاك يحيي وقابلتها نوال بتسمية مهدي، فعلّق أعضاء لجنة الحكم بأن التسميات متوقّعة بين الصبايا المتنافسات على لقب “أفضل عروس”.
الأجواء المتوتّرة، التي طغت سابقاً على علاقة الصبايا بالحموات، انتقلت هذه المرّة الى الصبايا إذ نشبت خلافات شديدة بينهنّ، متّخذة منحىً تعصّبياً، كما أشارت عضو لجنة التحكيم ريما نجيم. فقد عرضت بعض التقارير في البرنامج خلافاً وقع بين ملاك وإبنة بلدها رابعة من تونس.
ملاك اتّهمت رابعة بأنها وقفت الى جانب الصبايا المشتركات من المغرب، في حين نفت رابعة ذلك، وأشارت الى أن محبّة الوطن تعني الحفاظ على محبّة وصداقة المشتركات من كلّ الدول العربيّة، متّهمة ملاك بزرع الإنقسامات بين صبايا البرنامج.
أعضاء لجنة الحكم علّقوا على ما حصل، مؤكّدين أن هدف البرنامج هو “جمع رأسين في الحلال”، وتقريب مشتركي البرنامج من بعضهم البعض ليتعرّفوا على تقاليد وجنسيّات بلدانهم، إضافة الى تقديم صورة جميلة عن وحدة شعوب العالم العربيّ.
نجم ستار أكاديمي 3 الفنان جوزف عطيّة حلّ ضيفاً في السهرة التاسعة، وغنّى لأول مرّة أغنية جديدة وحصريّة ” يا حبيبي الغرام”، كما غنّى أيضاً ” لبنان رح يرجع”، “موهوم”، و”لو غرّبوها”.
عطيّة تحدّث عن تجربته كمشترك في برامج تلفزيون الواقع، مشيراً الى أنه يتفهّم شعور المشتركين في “قسمة ونصيب”، ومطالباً الجمهور ولجنة الحكم بتفهّم أوضاعهم لأنهم يعيشون تحت الضغط والمراقبة من قبل المشاهدين. وعندما طلبت منه رزان الكشف عن الصبيّة التي يحبّها، قال مازحاً: “أنا مغروم بكلّ من يُغرم بي”.
نجمة البرنامج الإستعراضيّة رزان افتتحت السهرة بلوحة مستوحاة من العرس البرازيلي وموسيقى السامبا، وغنّت “بامبي” للفنانة الكبيرة الراحلة سعاد حسني.
بانتظار خروج واحد من النومينيه الأربعة عبد المغيث، يحيي، مهدي، وحسين في الأسبوع المقبل، ومع خروج فاطمة من الأردن بعد حصولها على أدنى نسبة من تصويت الجمهور ولجنة التحّكيم (2%) مقابل 5 % لدعاء من مصر، 39 % لملاك من تونس، و54 % لنوال من تونس، ينتقل 5 شباب و6 صبايا الى البرايم ما قبل النهائي من البرنامج على شاشة ال “ال بي سي

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: