راغب: نجوميتي فضل من الله.. وأرفض الإنجليزية

أكد الفنان اللبناني راغب علامة أن نجوميته فضل من الله سبحانه وتعالى؛ الذي منحه أكثر مما يستحق، رافضا الغناء بأي لغة غير العربية مهما كانت المغريات.
جاء ذلك خلال حلولهما ضيفين على برنامج “ليالي السمر” على قناة أبو ظبي الأولى -مساء الخميس 21 يناير/كانون الثاني- الذي قدما خلاله مجموعة من الأغنيات لأم كلثوم معا.
وأوضح الفنان اللبناني أنه يؤمن بالحظ؛ لأنه توفيق من عند الله سبحانه وتعالى، مشيرا إلى أنه كان محظوظا جدا في أشياء كثيرة؛ لأن الله تعالى أعطاه نجومية ونجاحا لم يكن يستحقهما.
وكشف علامة أن سبب فشل مشروع عمل أغنية دويتو مع مواطنته المطربة إليسا يرجع إلى عدم وجود شركة إنتاج، لافتا إلى أنه يحب صوتها كثيرا، ويتمنى أن يقدم معها دويتو.
ونفى ما تردد في وسائل الإعلام عن تحضيره أغنية دويتو مع أحد الفنانين العالميين، مشيرا -في الوقت نفسه- إلى أنه يرفض الغناء باللغة الإنجليزية مهما كانت المغريات والانتشار عالميا.
كما نفى الفنان اللبناني أن يكون قدم أغنية باللغة الفرنسية خلال حفل اختتام دورة الألعاب الفرانكفونية السادسة للدول الناطقة بالفرنسية؛ التي أقيمت في لبنان مؤخرا، لافتا إلى أنه تحدث فقط باللغة الفرنسية خلال مقابلة مع أحد البرامج الفرنسية على هامش الحفل.
وعن اختياره سفيرا للأمم المتحدة للمحافظة على البيئة قال علامة: إنه في البداية لم يرحب بالفكرة، إلا أنه عندما علم باختياره ليكون سفيرا للمحافظة على البيئة وافق فورا؛ لأن درجة الحرارة زادت أربع درجات خلال العشرين عاما الماضي

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: