نجوم هوليوود يغنون في ضيافة كلوني لصالح هايتي

تقدم نجم هوليوود الأمريكي جورج كلوني عشرات مشاهير الفن، في برنامج تلفزيوني، الجمعة، لجمع التبرعات لصالح ضحايا زلزال هايتي، الذي خلف أكثر من 111 قتيلا، ومئات الآلاف من المشردين

وشارك في البرنامج الذي امتد على نحو ساعتين، بعنوان “الأمل من أجل هيتي،” نجوم غناء وتمثيل، منهم مادونا، والمغنية بيونسيه، وواي كليف شون، ومغني الراب الهايتي المولد ويسليف جان، وأليشا كيز، ضمن نحو مائة شخصية أخرى.

وبدأ البرنامج مع المغنية أليشا كيز باحدى أغنياتها قبل أن يوجه كلوني أحد أبرز منظمي البرنامج الخيري كلمة قال فيها “شعب هايتي بحاجة لمساعدتنا.. إنهم بحاجة لان يعلموا أنهم ليسوا وحدهم.. إنهم بحاجة إلى أن يدركوا أننا مهمتون بهم.”

وقدم مغني الراب الأمريكي جي زي أغنية قدمها مع بونو مغني فريق يو تو الغنائي، ثم أدت بيونسيه أغنيتها “هيلو” مع عزف لكريس مارتن على البيانو، وتوالت المشاركات من مادونا، وستينغ وجنيفر هدسون، وماري جيه بلبيدج، وشاكيرا، وتيلور سويفت.

كما شارك نجوم سينمائيون كبار من بينهم جاك نيكلسون، ودينزل واشنطن، ونيكول كيدمان، ومارك وولبيرغ، والممثل ليوناردو دي كابريو الذي كان أحد المتبرعين بمليون دولار الأسبوع الماضي لصالح منكوبي هايتي.

وستقسم عائدت البرنامج الخيري بين منظمات الاغاثة وبينها صندوق كلينتون بوش من أجل هايتي الذي أطلقه الرئيسان السابقان بيل كلينتون وجورج بوش وبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة والصليب الأحمر وصندوق الأمم المتحدة للط

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: