6 صبايا و4 شباب الى البرايم الختامي من “قسمة ونصيب” على ال “ال بي سي”.

6صبايا الى البرايم الختامي من “قسمة ونصيب” على ال “ال بي سي”.
لقب “أفضل عروس” لل2010 يقرّره تصويت الجمهور.

شارف برنامج “قسمة ونصيب” في موسمه الثاني على النهاية، وبقي فقط أسبوع واحد على السهرة الختاميّة التي ستتوّج ثنائيّاً واحداً في عرس تلفزيوني مباشر على شاشة ال “ال بي سي”.
ست صبايا تأهّلن الى المرحلة النهائيّة، وترشّحن على لقب أفضل عروس لعام 2010 ، حيث سيقرّر تصويت الجمهور في هذا الأسبوع الأخير إسم الصبيّة الحاملة للّقب: دعاء من مصر، ملاك من تونس، رابعة من تونس، ميريم من المغرب، نوال من المغرب، ووسيمة من المغرب.
وبالعودة الى وقائع البرايم ما قبل النهائي، فقد أطلّت نجمة البرنامج الإستعراضيّة رزان بلوحة فنيّة نقلت أجواء العرس التقليدي الخليجي، مستكملة جولاتها على تقاليد الأعراس العربيّة الجميلة، وغنّت “والله وتحقّق منايا” للمطرب السعودي سندباد الأغنية الخليجيّة راشد الماجد.
كما عرضت إحدى تقارير البرنامج تحضيرات الصبايا للزفاف وزيارة دار أزياء المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة لاختيار فساتين الزفاف.
استضاف البرايم النجم المصري عصام كاريكا الذي غنّى “عزيزة” و”باليمبو”، كما استضاف الفنانة اللبنانيّة جانين دي التي غنّت “سلام” و”يا سارق عمري”.
كاريكا تحدّث عن الفرق بين حبّ الرجل وحبّ المرأة، معتبراً أن الأمان والحنان والإحتواء سمات حبّ الرجل، والرومنسيّة والحاجة الى شخص تعتمد عليه سمتا حبّ المرأة، في حين اعتبرت جانين أن الحب لا يقلّ مع مرور الوقت، بل يكبر وينضج أكثر خاصّة إذا كان الإختيار صحيحاً منذ البداية، وأساسه حسن المعاملة بين الشريكين.
تعليقات لجنة التحكيم الأخيرة لهذا الموسم شدّدت على ضرورة أن يستفيد الجميع ممّا تبقى من وقت للتعرّف أكثر على بعضهم البعض، وللمحافظة على صداقاتهم في نهاية المطاف، كما نصحتهم عضو لجنة التحكيم ريما نجيم أن يأخذوا بعين الإعتبار مقولة “إن الحبّ أعمى لكنّ الزواج يعيد إليه النظر”.
صبايا وشباب البرنامج تقدّموا بالشكر الى أعضاء اللجنة على نصائحهم طيلة فترة البرنامج، وخاصّة المشترك مهدي الذي عبّر عن امتنانه لعضو اللجنة نجيم، وخصّها بالإعتذار على أثر الإشكال الذي حصل، قائلاً: “باسمي وباسم ملاك وباسم الجميع، عذراً على أي شيء بدر من قبلنا، وشكراً على النصائح لأنها تصبّ في مصلحتنا”.
ختاماً، غادر المشترك عبد المغيث من المغرب بعد حصوله على أدنى نسبة من تصويت الجمهور ولجنة التحكيم ( 10%)، لينتقل 4 شباب و6 صبايا بينهم 3 ثنائيّات هم مهدي وملاك، يحيي ونوال، ربيع ووسيمة الى البرايم النهائي، بانتظار ما سيطرأ من تطوّرات ومفاجأت في الأسبوع الأخير

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: