رولا سعد: كسبت الدعوة والقضاء اللبناني سيحاكم هيفاء وهبي

Slide Show Image

حلت الفنانة رولا سعد ضيفة في برنامج هلا وغلا على قناة ابو ظبي الامارات وكانت في منتهى الصراحة والتلقائية واجابت بصراحة على كل الاسئلة التي طرحتها عليها مقدمة البرنامج المذيعة ناديا بركات، وقالت إنها كانت أول عارضة أزياء لبنانيّة تدخل مجال الفن، لكن بعض الصحافة لعبت دوراً سلبياً في تناول هذا الموضوع، و قدموا أسماء أخرى مع العلم إنهم بدأوا الغناء بعد رولا.


تعد نفسها أحد أفراد عائلة روتانا، مع إنها ليست الشركة المنتجة لها Lifestyle هي المسوؤلة عن إنتاج أعمالها وروتانا هي الشركة الموزعة. وهي راضية عن وضعها في روتانا، لو كان عقدها 100% معهم لكان عندها ضو أخضر للتكلم، لكن موقعها لا يسمح لها إلا شكرهم.
عن غنائها مع الفنانة صباح قالت: انتقدوا الفكرة وكثرت الإشاعات ونسوا أن يقدموا أي نقد إيجابي أو سلبي عن العمل.
كما إعترفت بأنها تعلمت الكثير من الاعلامية نضال الأحمدية وانها كانت وراء فكرة الديو بينها وبين صباح. وعندما سألتها ناديا بركات ماذا تقولي للسيدة نضال اجابت اقول لها : الله ينصرك على اعدائك.

Slide Show Image
واضافت ان هيفاء وهبي لفقت قضية بحقي واتهمتني بتسريب فيلم اباحي لها مستندة فقط على “إحساسها” لكن بإذن الله ربحت القضيّة لأن الله ينصر المظلوم.
و الآن رفعت دعوة على هيفاء للتعويض عن الظلم التي اتهمتني به، وأطالبها بمليون دولار تعويض سأهبه بكامله لدار أيتام و مأوى عجزة، فسيكون شكر لله الذي ساعدني لأبرهن مصداقيتي ، و مال الدنيا لا يعوض معاناتي. وعليها ان تدفع والا القضاء اللبناني سيأخذ مجراه وانا فخورة بهذا القضاء وقد أنصفني جدا في هذا المجال.
وإذا عرض عليّ تقديم برنامج بنفس الأسلوب الذي قدمت فيه “الحياة حلوة” حيث كنت فيه “رولا سعد” لن أتوانى لحظة بالقبول فيه.

Slide Show Image
كما كشفت أن صباح أعطتها الحق بنشر 25 أغنيّة لها، تتراوح بين أغنيات لها بالفرنسيّة و بالأماراتية. وأنها في صدد العمل على هذا ال cd وسيتم طرحه في الأسواق بين شهر 4 و شهر 5. واسمه رلى تغني صباح.
وحول علاقتها بالصحافة وحياتها الشخصية قالت: عندما صرحت للصحافة عن حياتي الشخصيّة,كان لوضع الحد للأقلام التي نشرت أكاذيب عن وضعي العائلي (والدي يقامر وشائعات أخرى جارحة) فوقفت لأقول الحقيقة, وعندما قلتها وجدوا إتهام آخر وهو إنني أسوق حياتي للشهرة,مع في وقتها لم أكن بحاجة لها. وأضافت: معاناتي صنعت مني إنسانة وليس فنانة او امراة.
وختمت حديثها بالقول: أنا لم أنجب 33 ولدا”، أنا أساعدهم، لأن كل إنسان يتيم محتاج ليد تسانده.

Slide Show Image

Slide Show Image

Slide Show Image

  1. فن شنو اللي تتعاركوا عليه ؟

    الغناء والعراء حرام حرام حرام

    ربي يهديكم جميعاً

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: