أكد أنه يتشرف بالجنسية القطرية كاظم الساهر يفكر في زيارة بغداد

نجوم من دبي: يؤكد الفنان العراقي كاظم الساهر في مقابلة أجرتها معه وكالة “فرانس برس” أنه يفكر جدياً بزيارة بغداد التي انقطع عنها لسنوات طويلة برغم مخاطر الرحلة وتحذيرات المحيطين به، مشدداً على انه “عاشق أزلي للعراق ومهموم به وبأهله” .
ويقول الساهر الذي غادر العراق في مطلع التسعينات عبرت عن مأساة الشعب العراقي من خلال مواقف كثيرة، ونجحت في توصيل صوت العراقيين للعالم كله، وأنا احزم حقائبي للتوجه إلى بغداد .

وحول ما إذا حدد تاريخاً لعودته يوضح الساهر “أذهب في الوقت الذي أراه مناسباً”، مشدداً “لا أريد أن تقدم لي دعوات، فالعراق بلدي وحينما أذهب إليه، فإني ذاهب إلى أهلي وعائلتي” .
ويؤكد “أنا انتظر لقاء العراقيين، لكن أريد ان أذهب إليهم بطريقة هادئة، قلبي معهم وهم في وجداني، حاملهم بكل لقاء، وحاملهم بكل قصائدي” .
وتعليقاً على منحه الجنسية القطرية يعتبر المطرب العراقي “نعم هذا تكريم، وأتشرف به”، رافضاً الانتقادات التي طالته بهذا الشأن وموضحاً “نحن وطن عربي واحد لماذا ينتقدونني؟ الآن نصف العراقيين يحملون جنسيات أمريكية وأوروبية وعربية، لماذا كاظم تثار حوله هذه الأسئلة؟” .

    • لجين عبد الرزاق
    • أغسطس 7th, 2010

    جداً سعيدة بهذا الخبر فكاظم الساهر يستاهل كل محبة وتقدير ولازم يكون شرف لكل عربي وبلد عربي أحي فيه روح المناضله أنا من أشد معجبيييين كاظم الله معك وأنا من رأي المتواضع أذهب للعراق فأنت اليوم قادر أنا فلسطينة ويارييييت أوصل وأشم ترابها أنت ما في شي بيمنعك هلأ بس أحنا يالله أذهب أذهب للأرض اللي أولدت فيها روح روح شم ترابها اللي أنحرمت منها شم فرشت أمك ومخدتها بوس حجار بيتك وضمها ياريت أتوصلوا هذا المسج لكاظم ياريت ((( أنا محرومه بس أنت لأ ))))) روح روح وما تخاف (((( أحنا باليوم وبالثانية بنبكي دم )))) روح بالغالي عليك روح

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

