مادونا وبيونسي تزوران البرازيل

مادونا وبيونسيه

يبدو أن ريو دي جانيرو تشهد حالياً نشاطاً فنياً كبيراً، حيث توجهت كل من مادونا وبيونسيه إلى هناك، ومكثتا فى فندق فاسانو الذي يقع على شاطئ إبانيما، واحتشد المعجبون هناك لرؤية النجمتين، فيما انضمت للنجمتين المغنية إليشيا كيز/ 29 عاماً، ونزلت فى نفس الفندق.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، تجري بيونسيه/ 28 عاماً، حالياً جولة غنائية، وقدمت بالفعل عرضاً فى ساو باولو وريو. فيما جاءت مشاركة مادونا/ 51 عاماً، في الكرنفال ورغبتها في حضور المسيرات الأسطورية فى سامبودرومى خلال نهاية الأسبوع، كدليل على مدى شعبية كرنفال ريو بين أبرز الشخصيات الفنية.

// <![CDATA[
document.write('’);
// ]]> وغادرت مادونا مطار ريو فى وجود حراسة مشددة متوجهة إلى فندق فاسانو، حيث التقت بصديقها عارض الأزياء البرازيلي جسيس لوز/ 23 عاماً.

وتعتزم مادونا القيام برحلة صغيرة إلى ساو باولو لمقابلة الحاكم جوزيه سيرا، ومناقشة مشاريعها الاجتماعية الخاصة بالأطفال الصغار الذين يعيشون في العشوائيات، وجمع المزيد من الأموال لدعم مشاريعها.

وزارت كيز منطقة دونا مارتا العشوائية وهي ترتدي ملابس صيفية خفيفة، حيث قامت بتصوير أغنيتها “بوت ان ايه لاف سونج” أمام منازل العشوائيات، وهي ذات المنطقة التى صور فيها ملك البوب مايكل جاكسون أغنية “ذي دونت كير أباوت أس” (إنهم لا يكترثون بنا).

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: