شهر عسل جديد يجمع منى زكي وأحمد حلمي

انسجام منى زكي وزوجها أحمد حلمي بعد تكريمهما

منذ دخولها قاعة الاحتفال وحتى مغادرتها المكان، والأضواء وعدسات المصوِّرين تُطارد النجمة المصرية الفنانة منى زكي، التي بَدَت تلك الليلة في غاية الأناقة والجمال والجاذبية والأنوثة، وهي تصعد على خشبة المسرح كي يتم تكريمها كأفضل ممثلة مصرية سينمائية للعام الماضي، عن فيلم «احكي يا شهرزاد»، كما حاز فيلمها «أولاد عم» جائزة أفضل فيلم.

// <![CDATA[
document.write('’);
// ]]> جاء هذا في احتفال حضره عدد من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، أقامته الزميلة «ديرجيست»، وتم فيه الإفراط في التكريمات وتوزيع الجوائز على الفنانين على مبدأ «ما حدا أحسن من حدا».

وفي الحفل وقفت منى زكي إلى جوار زوجها النجم أحمد حلمي، بعد أن تم هو الآخر تكريمه ونال جائزة أفضل ممثل سينمائي كوميدي، وعانقته، وتشابكت أصابع يديهما معاً وكأنهما يعيشان شهر عسل جديداً، وكل هذا دلالة على الحب الذي لايزال يجمعهما، نافيين بذلك الشائعات التي تحدثت عن انفصالهما جراء الغيرة الفنية حول من بينهما أكثر نجومية، أو خلافهما جراء استياء الزوج من المشاهد المثيرة التي أطلت بها الزوجة في فيلم «احكي يا شهرزاد»، والنقد الذي مس كرامتها. ويتردد أن الزوجين ينويان إنجاب طفلهما الثاني بعد «لي لي».

وفي «الكواليس» نفت منى لـ«زهرة الخليج» وجود أي خلافات بين بطلي فيلمها «أسوار القمر» الفنانين عمرو سعد وآسر ياسين، وهو ما أدى إلى إيقاف التصوير. وبررت الأمر بأن وفاة والدة منتج الفيلم وليد صبري، هي ما عطل التصوير، معلنة: «هذه حالة إنسانية يجب علينا أن نشاركه فيها».

أما أحمد حلمي فبعد أن تَسلَّم جائزته علَّق لنا قائلاً: «هذا التكريم دليل على أنني أسير في الاتجاه الصحيح». وأشار إلى أنه يضع حالياً اللمسات الأخيرة على فيلمه الجديد «مصر هي أوضتي»، معلناً: «ما يشغلني هو دوري في الفيلم وليس ما يُثار حوله من أخبار محبِطة».

وربما كلامه هذا جاء تعقيباً على ما ذكر عن رفض الرقابة على المصنفات الفنية في مصر اسم الفيلم، بعد أن اعتبرته يحمل تهكماً وسخرية. وكانت الرقابة قد وافقت على سيناريو فيلم «جواز سفر مصري»، وفوجئت بعد ذلك بأن أُسرة الفيلم غيَّرت اسمه إلى «مصر هي أوضتي»، وعلى الفور صرَّح سيد خطاب، رئيس جهاز الرقابة على المصنّفات الفنية، بأنه لن يسمح بعرض الفيلم تحت هذا الاسم.

وتدور الأحداث حول مُصوّر فوتوغرافي مصري، هاجر في طفولته مع أسرته إلى أميركا وتجبره الظروف على العودة لمصر، ويكتشف العديد من المتغيرات. ويُشارك مع أحمد حلمي في الفيلم كل من إيمي سمير غانم وخالد مرعي وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف خالد دياب.

وكان حفل الـ(DG) الذي أقيم مؤخراً، قد منح أحمد عز جائزتين (أفضل ممثل سينمائي) و(أفضل ممثل تلفزيوني)، ودنيا سمير غانم (أفضل ممثلة كوميدية)، وعمرو واكد (أفضل ممثل دور ثانٍ)، رحاب الجمل (أفضل ممثلة دور ثانٍ)، شريف عرفة (أفضل مخرج)، حسن الرداد (أفضل ممثمل شاب)، شيرين عادل (أفضل ممثلة شابة)، سامح حسين (أفضل ممثل شاب)، يسرا اللوزي (أفضل ممثلة تلفزيونية شابة)، رانيا يوسف (أفضل ممثلة تلفزيونية دور ثانٍ)، أحمد فلوكس (أفضل ممثل تلفزيوني شاب).

ومع الكم في التكرم والجوائز تم إرضاء وإسعاد الجميع، فنال أيضاً هشام سليم جائزة عن دوره في مسلسل «حرب الجواسيس» وسوسن بدر عن مسلسل (الرحايا) وإلهام شاهين عن فيلم «واحد صفر»، وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي وغادة عبدالرازق كُرِّموا عن مُجمَل أعمالهم. أيضاً وزعت جوائز أُخرى، لكننا لم نحرص على إحصائها، لأن المسألة أصبحت مُملة للكثيرين. وقد غاب نور الشريف ويسرا عن الحفل ولم يحصلا على الجائزة التقديرية عن المشوار الفني الطويل لكلٍّ منهما.

أما غنائياً، ففاز عمرو دياب بلقب أفضل مطرب، وشيرين عبدالوهاب (أفضل مطربة)، إنما لم يحضرا، ونال هشام عباس جائزة أفضل «كليب» عن «متبطليش»، وحاز لؤي (أفضل مطرب شاب)، عبدالعزيز عبدالرحمن (أفضل مطرب صاعد)، جنات (أفضل مطربة شابة)، ميريام عطاالله (أفضل مطربة صاعدة)، وليد سعد (أفضل ملحن)، تميم (أفضل موزع موسيقي)، أمير طعيمة (أفضل شاعر غنائي) و«روتانا» (أفضل شركة إنتاج).

وعلى هامش الاحتفالية، تبادلت الفنانتان آثار الحكيم وإلهام شاهين الأحاديث، ويبدو أنهما اتفقتا على أن يجمعهما عمل سينمائي من إنتاج إلهام. كما حرصت الشقيقتان دنيا وإيمي سمير غانم على التصوير مع معظم المكرمين، وكانتا بحق فراشتي الحفل جراء ديناميكيتهما. وشكل الحفل ظهوراً بعد غياب للمغنية المعتزلة جيني، التي حضرت بصحبة زوجها الشاعر أمير طعيمة، لكن هذه المرة بدت عليها ملامح الحمل واضحة. وحرص الإعلامي أكرم حسني، الذي يجسد شخصية (سيد أبو حفيظة) على إضفاء البهجة بمناسبة فوز منتخب مصر على الجزائر بنتيجة (4/صفر).

  1. انا بحب منى واحمد جدا

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: