لنجوم يحتفلون بفوز مصر في ليلة «ملكة السينما»

نيكول سابا مع نبيلة عبيد

تحول عيد ميلاد الفنانة نبيلة عبيد، التي يدلعونها «بلبلة»، الذي أقيم الأسبوع الماضي، داخل فندق «الفورسيزونز نايل بلازا» إلى مظاهرة فنية في حب مصر، بعد فوز منتخبها الأول لكرة القدم ببطولة كأس أمم أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

// <![CDATA[
document.write('’);
// ]]> المعروف أن نبيلة التي اعتادت على إقامة حفل عيد ميلادها كل عام، امتنعت عن الاحتفال به آخر عامين بسبب وفاة والدتها، لذا حرصت هذا العام على الإعداد له بشكل خاص، حيث اقترح عليها الموسيقار منير الوسيمي، الاستعانة بوليد منصور، الذي قام بتنظيم الحفل بشكل جميل، بداية من عرض ألبوم لأشهر صور نبيلة، التي قام بتصويرها المصور الفوتوغرافي عادل مبارز، على مدى 15 عاماً، من التألق والنجاح. وصولاً إلى تقطيع «التورتة»، التي تم تصميمها على شكل هرمي، يحمل عبارة «ملكة السينما المصرية»، وهنا بادلها الحضور التهاني قائلين: «دايماً وجهك حلو علينا يا بلبلة». لتتوالى بعده وصلات الرقص على أغاني الضيوف من المطربين، أمثال: سعد الصغير ونادية مصطفى، وأركان فؤاد ودوللي شاهين ونيكول سابا والـ(DJ) وليد الحريري.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام وأبرز الشخصيات الاجتماعية. وخلال الحفل حصلت «زهرة الخليج» على بعض أخبار النجوم، ومنها أن الفنانة زينة اطمأنت على صحتها بعد أن عادت من لندن، بعدما تأكدت أن الآلام التي تعانيها في ظهرها، لا تحتاج إلى عملية جراحية. وأنها نتيجة مشكلة في فقرات أسفل الظهر، وهو ما لا يستدعي التدخل الجراحي، بقدر ما يحتاج إلى علاج «Physiotherapy»، وهو علاج ستخضع له زينة مدة طويلة إلى أن تتماثل للشفاء.

أما الفننة نهال عنبر، فأخبرتنا أنها تشارك حالياً في بروفات مسرحيتها الجديدة «الحادثة اللي جرت»، للمخرج ماهر سليم وتأليف أبوالعلا السلاموني، ويشارك في بطولتها إبراهيم يسري وحسام الجندي ومنى هلا، وتجسد نهال دور زوجة إبراهيم يسري، الذي يعمل أستاذاً في الجامعة الأميركية والذي سببت له أحداث تحطيم البرجين في الحادي عشر من سبتمبر إصابته بمرض نفسي من جراء ما وقع عليه من معاناة، ومن جراء هذا التحطيم خاصة وأن الإدارة الأميركية جمدت رصيده بالبنك، وقررت ترحيله لمصر هو وزوجته أميركية الأصل، والتي تحدت والدها ورفضت البقاء في أميركا ورافقت زوجها لمصر.

أما نيكول سابا فذكرت لنا أنها انتهت من تصوير مسلسلها اللبناني الجديد «الحب الممنوع»، والذي تلعب بطولته أمام الفنان باسم مغنية، وهو من إخراج فيليب أسمر، ومن المقرر عرض المسلسل على قناة الـ«LBC» اللبنانية منتصف العام الجاري. من ناحية أخرى، تسافر نيكول سابا إلى شرم الشيخ خلال الأيام القليلة المقبلة، لتصوير حلقة من برنامج «الضيف ضيفك»، والذي يعرض على قناة «mbc»، سيشاركها فيها الفنان هاني رمزي.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: