أصالة : أحب أن أكون مذيعة .. و أمنع زوجي من النظر إلى مفاتن النساء

https://i0.wp.com/www.7ssry.com/main/images/products/312069.jpg

كشفت الفنانة السورية أصالة عن كثير من أسرار حياتها وعن عملها بمجال الإعلانات في طفولتها حيث قدمت إعلانات كثيرة حققت شهرة كبيرة في سوريا و ذلك في ظهورها في أحد البرامج التلفزيونية الترفيهية .

و قالت أصالة : كنت منذ صغري أتمنى أن أكون مذيعة أو مطربة وكنت أحدث نفسي وأحاورها وأنا صغيرة أمام المرآة وكأني نجمة وأقوم بدور المذيعة والنجمة في ذات الوقت.

أكدت أصالة أنها مازالت تحلم بتجربة سينمائية ولكنها أجلت فكرة التمثيل حتى تنجب طفلها وبعدها ستمثل ، وتضيف: أتمنى أن يرزقني الله بطفل وأسعى مع الأطباء في هذا الموضوع خاصة بعد أن تقدمت في السن وموضوع الإنجاب لن يكون سهلا بالنسبة لى ولهذا أجلت فكرة التمثيل لحين الإنجاب، وأتمنى أن أنجب طفلا لأنني سأشعر بأنه جزء مني ومن طارق زوجي .

عبرت أصالة عن حبها الشديد لطارق وخوفها عليه وقالت: أنا شخصية غيورة وأغار على طارق من النساء خاصة التي تتلون في صوتها وهي تتحدث معه أو التي تجلس أمامه وتظهر ساقها أمامه حيث أشعر بالضيق وأنسحب أنا وهو من المكان وأنبه عليه ألا ينظر لسيقان النساء .

تحدثت أصالة عن شخصيته الجديدة بعد زواجها من طارق العريان وقالت: أصبحت أكثر تفاؤلا بالحياة وأكثر شبابا وحيوية وزادت ثقتي بنفسي لأنني أشعر بأن طارق غير في شخصيتي كثيرا للأحسن فقد كنت انفعالية وعصبية ومتسرعة وأصبحت حاليا أهدأ وأجمل من الأول، وهو دائما ً صديقي وكاتم أسراري وحبيبي .

تضيف أصالة: أنا شخصية أحب الحب وكلي مشاعر وعواطف كلها ملك لأولادي ولطارق الذي أصبح كل شيء في حياتي, الذى أخرجنى من القالب الكلاسيكي الذى كنت أعيشه لقالب أكثر شباباً على مستوى الأغنية وقالت : كنت أقدم الأغاني الطربية الكلاسيكية وأصبحت أهتم بجمهور الشباب المصري وأقدم الأغنية الخفيفة الشبابية لأن الشباب في مصر يحبون هذا اللون من الأغاني بعكس السعوديين الذين يحبون الأغاني الطربية الطويلة.

و قالت أصالة أنها تحب صوتها جداً وتستمع لنفسها وكأن صوتها شخص منفصل عنها وعندما تستمع لصوتها تشعر بالراحة وهذا ليس غرورا بل ثقة في صوتي حيث أشعر بأني أمتلك طبقات عالية قد لا تتوفر في مطربات كثر .

عن الأصوات التي تحبها أصالة تقول: أحب أنغام وشرين وماجدة الرومي وفيروز وذكرى, وكشفت أنها تحضر لألبوم خليجي انتهت من أغنياته وأطلقت عليه اسم “قانون كيفك”، مشيرة إلى الألبوم أخذ منها وقت طويل حتى يخرج بصورة جيدة .

و سخرت أصالة من الملحن “حلمي بكر” حينما واجهتها أروى بكلامه عن أغنية “ع اللي جرى” وقوله أنه لم يعجب بصوتها أثناء تقديمها للأغنية مع صابر الرباعي وقالت ساخرة: أولاً أنا معجبة بهذا الشيء الذي يضعه على رقبته لا أعلم ما هو بالضبط كرافت أم شال أم ماذا؟ فضحك الجمهور.

تكمل أصالة: أقول للأستاذ حلمي الذي لا يعجبه صوتي في الأغنية أنني مستعدة للتعاون معه في أغنياتي وأن يظهر معي ليس كملحن ولكن كموديل خاصة وأنا رأيته “موديلز” في أكثر من أغنية ولا أعلم لماذا ترك التلحين وقرر أن يظهر كموديلز.

دافعت أصالة عن صوتها في أغنية “ع اللي جرى” وقالت: أديتها بشكل أبهر الكثيرون خاصة وأني أمتلك طبقة صوت عالية ، ولو كان حلمي بكر لا يعجبه صوتي فهذا رأيه وهو حر في رأيه وأسفة لو كنت انفعلت.

حول برنامج تليفزيوني كانت ستقدمه على إحدى الفضائيات، تقول: بالفعل كنت سأكون مذيعة في إحدى البرامج ولكني تراجعت لانشغالي بألبوماتي، وكنت أتمنى أن تقديم برنامج يفيد مجتمعي العربي وكانت أمنيتى أن أعلم جيل يكون أكثر هدوءاً في الحياة وأكثر إيجابية .

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: