من هي فتاة احلام ماجد المهندس؟

من هي فتاة احلام ماجد المهندس؟

كشف المطرب العراقي ماجد المهندس عن تطلعه للزواج من “ربة بيت متعلمة”، نافيا في الوقت نفسه ما تردد عن أن فكرة الاعتزال تراوده حاليا.

وقال المهندس “حياتي كلها رومانسية وتسير تحت غمامة وردية لطيفة”، مضيفا “سأغني لفتاة أحلامي وسأشعل لها الشموع إذا وجدتها، وأفضل أن تكون ربة بيت متعلمة”، حسب مجلة “سيدتي” الصادرة الأسبوع الجاري.
على جانب آخر، نفى المطرب العراقي ما تردد حول اعتزامه الاعتزال قريبا، قائلا “أنا من الفنانين الذين يردون على الإشاعات بالمثابرة والفن الجميل؛ لأنني مقتنع بأن النجاح حليف المجتهدين”.

وحول تلحينه لأوبريت مهرجان الجنادرية المقبل، أوضح المهندس أن “تلحين أوبريت ضخم مثل الجنادرية يحتاج إلى جهد كبير وتفرّغ تام، لذلك اعتقد البعض أن انشغالاتي سوف تحول دون ذلك، لكنني أوقفت جميع نشاطاتي الفنية التي تتعارض وإنجاز هذه الملحمة الضخمة”.
وأشار إلى أن “الأوبريت” عبارة عن تحفة فنية غنية بالصور الشعرية العميقة، وقد أبدع الشاعر ساري في سرد جزء مهمّ من تاريخ المملكة العربية السعودية من خلال شعره.

وحول علاقته بالفنان رابح صقر، قال ماجد المهندس “هو صديقي، وعلاقتي به تمتد لسنوات طويلة”، مشيرا إلى أنه لا دخل له بغياب صقر عن الأوبريت، قائلا “لا دخل لي بمن سيشارك في غناء الأوبريت، وإنما فقط في صنع اللحن”.
ولفت إلى أن “فنان العرب محمد عبده لا يحتاج إلى أن يجامله على حساب فنه وتاريخه، مضيفا أنه “عندما استمع للأوبريت، أشاد باللحن، وقال لي إنه عمل جميل جدا، وأنا سعيد بهذه الشهادة”.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: