آخر من يعلم: سر قبلة مجنون منة.. وعلقة ساخنة لطارق لعلي

منة شلبي وراء اعتزال أمها الراقصة.. والعلي يرد على اتهامه بخدش الحياء

نفت الفنانة المصرية منة شلبي أن يكون أحد المجانين بها قد حاول تقبيلها بالقوة، مشيرة إلى أنها كانت وراء اعتزال والدتها (زيزي مصطفى) لمهنة الرقص بعد أن عايرتها زميلاتها في المدرسة بـ”بنت الراقصة”.

فيما قال الفنان الكوميدي الكويتي طارق العلي إنه لم يخدش الحياء أبدا في مسرحياته بـ”إفيهات” خارجة، نافيا سخريته من العراقيين عندما جسَّد أحد مواطنيهم في عمل درامي، وقال إنه كان يعبِّر عن نظام معين.

وكشف عن أنه نال علقة ساخنة من أحد المدرسين الأردنيين لأنه لم يكن يحفظ قصيدةً لأحمد شوقي، وكان يغني أغنية للفنان السعودي محمد عبده “أرجوك أبعد”، مشيرا إلى أنه ضربه16 مرة بالعصا، وهي عدد أبيات القصيدة.

جاء ذلك خلال حلولهما ضيفين على برنامج “آخر من يعلم” على MBC1 مساء الإثنين ا مارس/آذار والذي تقدمه آروى. ومزح طارق العلي مع الفنانة المصرية بمحاولة وضع بعض الحشرات عليها، إلا أنها خافت جدا وتركت مقعدها، وطلبت مغادرة الحلقة.

ونفت الفنانة المصرية ما تردده وسائل الإعلام عن أن أحد المجانين تحرش بها وحاول أن يقبِّلها بالقوة، مشيرة إلى أن الصحف تناولت الأمر بنوعٍ من الإثارة حتى تحقق توزيعا كبيرا ومكاسب مادية.

وأوضحت أن أحد مسئولي الأمن في العمارة التي تسكن بها في المنيل حذرها من الخروج بمفردها، لأن أحد المعجبين ينتظرها من ليلة أمس ولا يريد الرحيل، لافتة إلى أنها خرجت، لكن رجال الأمن منعوه من أن يصل لها.

واعترفت منة أنها بكت لأمها حتى تترك مهنة الرقص بعد أن عايرتها زميلاتها في المدرسة، ووصفنها بـ”بنت الراقصة”، لكنها قالت إن والداتها كانت لها الفضل في دخولها مجال التمثيل.

ولفتت إلى أن المخرج رضوان الكاشف منحها الفرصة لتظهر في دور كومبارس في فيلم العاصفة مع الفنانة يسرا، وقدمت خلاله مشهدا مدته ثلاث ثوانٍ فقط، معتبرة أن بدايتها الحقيقية كانت في فيلم “الساحر” مع الفنان الكبير محمود عبد العزيز.

وأشارت إلى أنها لن تقدم هذا العام عملا تلفزيونيا جديدا، وأنها تفضِّل أن تنتظر حتى العام القادم حتى تعود بعمل جيد مثل “حرب الجواسيس”، مشيرة إلى أنها تجهز حاليا لتقديم فيلمين جديدين مع المخرج يسري نصر الله.

وفي الوقت الذي تمنّت الزواج مثل أي فتاة عادية، رفضت اعتزال الفن من أجل حبيبها أو زوجها، معتبرة أن هذا القرار لن يأتي إلا بقناعة شخصية منها.

وشددت الفنانة المصرية على أن طموحها في الحياة هو إرضاء ربها سبحانه وتعالى، وأهلها، والحفاظ على حب الناس، معربة عن أملها في أن تستمر علاقتها الطيبة بعائلتها وأصدقائها، وأن يدعموها باستمرار.

وكشفت عن أنها تحب أكل “العكاوي” جدا، وأنها عزمت فريق العمل في مسلسل “حرب الجواسيس” عليها خلال التصوير، الأمر الذي جعل الكل ينام، وهو ما أغضب المخرج نادر جلال وجعله يمنع أكل العكاوي خلال التصوير.

العلي ينفي خدش الحياء

من جانبه، رفض الفنان الكوميدي الكويتي ما يتردد دائما عن أنه يخرج عن النص في مسرحياته، ويقدم “إفيهات” تخدش الحياء، مشيرا إلى أنه لم يخرج منه أي ألفاظ وقحة، وأنه مثل كل الفنانين رقيب جيد على نفسه.

كما نفى العلي أن يكون تم إلغاء برنامجه “طارق شو” الذي كان يقدمه في قطر لنفس الأسباب، لافتا إلى أن البرنامج كان جريئا ولم يعجب بعض المسئولين في هذا البلد، لذلك تم إيقافه، وأن دوره في البرنامج هو التجسيد فقط وليس الإنتاج.

وتمنى أن يكون أفضل ممثل كوميدي في الوطن العربي، إلا أنه اعترف في الوقت نفسه بأنه يأتي في مرتبة متأخرة خلف الفنانين فايز المالكي وحسن العسيري وعبد الله السدحان وناصر القصبي وداوود حسين، مشيرا إلى أنه لا يحب عمل الاستفتاء عن الممثل الأفضل لأن لكل شخص له جمهوره وطريقته.

وكشف العلي عن أنه يجهز لمسلسلين حاليا، الأول هو “الدعلة” مع المخرج فايز العامر، والثاني هو عمل كوميدي عنوانه “أمرك يا كبير” وسوف تشاركه فيه الفنانة هيا الشعبي.

واعترف بأنه كان يأمل أن يكون ضابطا في الجيش الكويتي لأن السلك العسكري شرف لأي مواطن، لافتا إلى أنه تقدم للالتحاق بالكلية العسكرية أو الشرطة أو البترول، إلا أن مجموعه في الثانوية كان صغيرا، الأمر الذي جعله يلتحق بعد ذلك بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وأشار إلى أنه كان فاشلا في الدراسة، وأنه نال علقة ساخنة من أحد المدرسين الأردنيين لأنه لم يكن يحفظ قصيدة لأحمد شوقي، وكان يغني أغنية للفنان السعودي محمد عبده “أرجوك أبعد”، مشيرا إلى أنه ضربه 16 مرة بعصا، وهي عدد أبيات القصيدة.

وهنَّأ الفنان الكويتي الشعبَ المصري بفوز المنتخب ببطولة الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا وغنَّى لهم أغنية “بص شوف مصر بتعمل إيه”، وتمني التوفيق للجزائر في المونديال، كما طلب العلي من منة تقديم “زغروته” لمنتخب مصر، لكنها أكدت أنها لا تجيد هذا الأمر، ولكن أطلقتها بشكل غير مكتمل.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: