استخدام كاميرات سينمائية لتصوير “اللص والكتاب”

سامح حسين فى "اللص والكتاب"

صرح يوسف الشربينى، مدير إنتاج مسلسل اللص والكتاب لليوم السابع بأنه لأول مرة فى الدراما العربية، يتم استخدام كاميرات سينمائية فى تصويرعمل تلفزيونى، والتى يقوم باستخدامها فريق عمل المسلسل مع بداية الأسبوع المقبل فى تصوير المشاهد الخارجية من الأحداث.

المسلسل من تأليف محسن رزق وإخراج عبد العزيز حشاد، وإنتاج شركة رايت ماركت، وبطولة سامح حسين، حسن حسنى، أحمد راتب، هيدى كرم، منة فضالى، انتصار، سعيد طرابيك.

ويقوم سامح بتجسيد شخصيتين توأم فى المسلسل ولكنهما مختلفان عن بعض تماما، حيث يجسد دور “فطين” مدرس التاريخ”، وشقيقه “ميشو” النصاب. ونظرا لاختلاف الشخصيتين، قام سامح بعمل تغييرات فى شكله وتسريحة شعره وطريقة ملابسه لتتناسب مع كل شخصية يقدمها فى المسلسل، فمثلا فى شخصية “فطين” مدرس التاريخ اختار سامح أن يرتدى ملابس تظهره كشخص عادى لا يهتم بمظهره، أما فى شخصية “ميشو” النصاب فاعتمد فيها سامح على ظهوره بشكل يخدع كل من يراه فاهتم بملابسه ومظهره حتى يوقع بضحاياه.

وتدور أحداث المسلسل حول توأم يبتعدان عن بعضهما البعض ويتخذ كل منهما طريقا مختلفا عن الآخر، ومن المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل. ومن المنتظر أن يستأنف فريق عمل المسلسل تصوير المشاهد الداخلية من الأحداث داخل استديوهات مدينة الإنتاج الإعلامى بعد الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية من الأحداث. ويعد “اللص والكتاب” ثانى بطولات سامح حسين المطلقة حيث قدم فى العام الماضى مسلسل “عبودة ماركة مسجلة”.

التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: