محمد حماقى يفتح النار على إليسا

محمد حماقى يفتح النار إليسا
“ومن الذى قال من الاساس اننى قمت بترشيحها لمشاركتى بطولة الفيلم؟!!”هكذ جاء رد المطرب الشاب محمد حماقى حينما توجهنا له بالسؤال عن رد فعله بعد قيام المطربة اللبنانية اليسا باتهامه صراحة بالترويج لفيلمه السينمائى الجديد (فوق جزيرة لوحدنا) بل والدعاية لنفسه وذلك بالاعتماد على اسمها هي بدعوى موافقتها على مشاركته بطولة الفيلم رغم انها – وكما قالت – لا تعرف اي شيء عن هذا الفيلم ؟!!
وواصل حماقى كلامه قائلا: “هذا كلام سخيف ولا اقبله لاكثر من سبب اولهم اننى لم اقم بترشيحها لتشاركنى بطولة الفيلم لسبب بسيط وهو اننى لست المعني باختيار الفنانين والفنانات فهناك شركة انتاج وهناك مخرج وهم الذين يقومون بالترشيحات”.
واضاف: “لا اعتقد على الاطلاق انه وقع الاختيار على إليسا لسبب بسيط وهو انه من المقرر ان تشاركنى بطولة الفيلم ممثلة موهوبة ومتمكنه وليس مطربة ليس لها تجارب تذكر فى التمثيل.
وتابع حماقي: “اننى لست فى حاجة للدعاية لنفسى او لفيلمى اعتمادا على اسم اى فنانة او فنان اخر فأنا اكبر من هذا بكثير بل الاخريات هن اللاتى يفعلن معى هذا ويقمن بالزج باسمى فى اعمال ومشاريع بل واختلاق معارك وهمية معى بهدف الدعاية لانفسهن على حسابى، فأنا والحمد لله لم افعل هذا وانا فى بداية الطريق فهل يعقل ان افعله الان بعد ان اصبح لى جماهير عريضة بكافة الاقطار العربية؟
يذكر ان الفيلم من انتاج الشركة العربية، وكان من المقرر ان تشاركه بطولته النجمة الشابة منى زكى الا انها – وكما تردد – اعتذرت لاسباب لم يتم كشف النقاب عنها.
التعليقات مغلقة.
%d مدونون معجبون بهذه: