كلمات البوم ريان

https://i2.wp.com/picmool.nasey.com/images/999_rayan.jpg

كلمات اغنية : يا حبيبي

أنت اللي شاغلني … أنت ليل نهار
عن احوالي اسألني … الشوق بقلبي نار
سهرني الليالي … دخلك ضل قبالي
شوبالي ياغالي … هالعمر مشوار

وديني بالحلم بعيد … كثير بعيد
ورسلي شي حبيبي شي يوم جديد
أحلامي خلي كل عيد … شوق المواعيد

آه ياسحرني … ندهت لي الأحلام
يا قلبي صبرني … عليها و الايام
ياعمري وحياتي … ياليلي و آهاتي
ياكل ذكرياتي … ياحلى غرام

وديني بالحلم بعيد … كثير بعيد
ورسلي شي حبيبي شي يوم جديد
أحلامي خلي كل عيد … شوق المواعيد

كلمات اغنية : وين بروح

ما بكمل حياتي من دونك
عني و أنت بعيد .. أحلامي
بتهجرني و بتغيب .. أيامي
بتضيعني ارجع ..
لما عني تغيب .. أحزاني
راح تقتلني ارجع ..

أنا وين بروح .. تركت دموع .. تركت جروح
تارك قلبي يا حبيبي .. لمين
كل شي راح  .. عمري ضاع
انا عشت بغربه يا حبيبي سنين
أنا وين بروح .. تركت دموع .. تركت جروح
تارك قلبي يا حبيبي .. لميـن
كل شي راح .. كل شي راح .. عمري ضاع
انا عشت بغربه يا حبيبي سنين

عم ودع ضحكاتي و بعيونك
دموع وانت بعيد .. لحالي
بكيت و أنت بعيد .. ليالي
ما تتركني بنار
عم بنطر وحيد .. ياغالي
ما تتركني بنار

أنا وين بروح .. تركت دموع .. تركت جروح
تارك قلبي يا حبيبي .. لمين
كل شي راح  .. عمري ضاع
انا عشت بغربه يا حبيبي سنين
أنا وين بروح .. تركت دموع .. تركت جروح
تارك قلبي يا حبيبي .. لميـن
كل شي راح .. كل شي راح .. عمري ضاع
انا عشت بغربه يا حبيبي سنين

كلمات اغنية : ما حرام

عتم و ليل وأنت بميل  .. وبعدك قاسي
شوق كبير بقلبي كتير .. منو ناسي
رجعلي عيد الماضي عيد .. وريح راسي
رجعلي عيد الماضي عيد .. وريح راسي

ماحرام ..
تتركلي قلبي في حالة صعبة
ماحرام ..
ابقى لوحدي وتنسى وعدي
ماحرام ..
طمني جاي بوعد حالي بالغرام

دموع العين بتسأل وين .. حبي الغالي
قلي منين بجيب منين .. ياللي في بالي
بيكفي فراق الليل شتاق … يصير ليالي
بيكفي فراق الليل شتاق … يصير ليالي

ماحرام ..
تتركلي قلبي في حالة صعبة
ماحرام ..
ابقى لوحدي وتنسى وعدي
ماحرام ..
طمني جاي بوعد حالي بالغرام

كلمات اغنية : غصب عني

يا حبيبي أنا غصبٍ عني
ضيعتك من قلبي و مني
مافيّ ابقى من دونك
أنا لولا عيونك ما بغني ..

بغني لك عاشق ولهان
بنادي لك قلبي ولهان
بسأل عنك مش سألان
وانت ما بتسأل عني ..

ياحبيبي خايف تنساني
تتركني عيش بحرماني
انا بدي قلك سامحني
سامحني اذا بدك ياني ..

أنا بدي حبك على طول
مهما عمر حبي يطول
بغيابك عني راح قول
ياحبيب قلبي طمني ..

كلمات اغنية : عذابي مرافقني

سامع صوت وأنت بعيد
عم توعدني بحب جديد
تقلي راجع من بعد غياب ..
باقي في شوية روح
يابتلحقني ياما بروح
عمري بعدك عم حسه عغياب ..

لكن سؤالي راجع أكيد ؟
ولا ياغالي راح تبقى بعيد ؟
دخلك جاوبني بيكفي تعذبني
مابحمل عذاب ..

عذابي مرافقني عطول الساعات
وغيابك حارمني وشو صعبه الحياة
وانت مش تاركلي إلا الذكريات
وليالي دمع .. دمع وآهات

لو بتقلي راح بتعود
افرش دربك كله ورود
بوصل ليلي بنهاري انا ..
بحرم عيني تشوف النوم
لولا بعرف جاي اليوم
بوعد حالي بليالي الهنا ..

لكن سؤالي راجع أكيد ؟
ولا ياغالي راح تبقى بعيد ؟
دخلك جاوبني بيكفي تعذبني
مابحمل عذاب ..

عذابي مرافقني عطول الساعات
وغيابك حارمني وشو صعبه الحياة
وانت مش تاركلي إلا الذكريات
وليالي دمع .. دمع وآهات

كلمات اغنية : خطر الموت

خطر الموت … خطر الموت

عينيكي خطر الموت … يا ويلي من عينيكي
تدبح بالصورة والصوت … ومش قادر اوصل ليكي …
بحر عيونك ندهلي … واللعبة منا سهلة
ميت ميت كلها موت … أنا بعشق موتي لعينيكي …

شبابيك عيونك مفتوحة … مفتوحة عالبحر الأزرق
ما إلهن مينا أوصلهن … ولا إلهن مرفأ
ما راح ضل قبالك ناطر … عينيكي بتستاهل خاطر
يا بوصل ليهن يا بغرق .. بغرق بغرق بغرق …
بحر عيونك ندهلي … واللعبة منا سهلة
ميت ميت كلها موت … أنا بعشق موتي لعينيكي …

مكتوب عليي بعينيكي … بعينيكي اشقى اتعذب
قدري شو بعمل بقدري … ما منهن مهرب
حاملك قلبي بكفي … عمري بكفة وانتي بكفة
بيكفي من دموعي … اشرب اشرب اشرب …
بحر عيونك ندهلي … واللعبة منا سهلة
ميت ميت كلها موت … أنا بعشق موتي لعينيكي …

كلمات اغنية : حعلمك

حعلمك … متبعش حبي
حعلمك … طول ما انت جنبي
حعلمك … مترحش بعدي لحد تاني
حعلمك … تسمع كلامي
حعلمك … قيمة غرامي
حعلمك … متغبش عني ولو ثواني

ده انا طول حياتي … منك اهاتي
وعشان حبيبي سكت لك … وخلاص أديني
يا نن عيني … نست اهاتي و فقت لك

أنا ياما سكت زمان … أنا جيت على نفسي كمان
دلوقتي أنا مش غلطان … لما أعذبك
ياحبيبي ملتني الآلم … وحسبت علي غرام
أنا حنسى ده كله أوام … قلبي مكذبك

ده انا طول حياتي … منك اهاتي
وعشان حبيبي سكت لك … وخلاص أديني
يا نن عيني … نست اهاتي و فقت لك

ياليلي … ياليلي … يــــــا ليل

حعلمك … متبعش حبي
حعلمك … طول ما انت جنبي
حعلمك … مترحش بعدي لحد تاني
حعلمك … تسمع كلامي
حعلمك … قيمة غرامي
حعلمك … متغبش عني ولو ثواني

كلمات اغنية : حاله غريبه

كرمالك يا حبيبي يا روح قلبي و نصيبي
بعيش بحالة غريبة و قلبي بيشتاق
عديت ليالي و سنين تيردك ليي الحنين
و نرجع سوى مغرومين من بعد فراق
انا قلبي ناطر عنار مجنون بأمرك محتار
لا تخليني جن و غار و بالي مشغول
انا قلبي ناطر عنار مجنون بأمرك محتار
لا تخليني جن و غار و بالي مشغول
يا سارق قلبيي مني غايب ما بتسأل عني
رجعلي تحتى غني غناني العشاق
اشتتقلك و اشتقتلك يا ريت قلبك بيدلك
حلك ترجعلي حلك بعدك حراق
انا قلبي ناظر عنار مجنون بأمرك محتار
لا تخليني جن و غار و بالي مشغول
انا قلبي ناظر عنار مجنون بأمرك محتار
لا تخليني جن و غار و بالي مشغول

كلمات اغنية : باسم الهوى

باسم الهوى والذكريات
آخر مرة بدي ياكي تسمعي
بدك سوى نعيش الحياة
صوني الهوى واوعى غرامي ضيعي

ماعندي قول أكثر حكي … انت مابعرف شوبكي
روحي ولعندي بكرة أكيد  … راح ترجعي

لما الليالي تجرحك … وضيعي هيك بمطرحك
تتذكري مين فرحك … مين الوفي
أكبر ندم راح تندمي … ومن هالندم تتعلمي
وتصيري في تحلمي … وبتحلفي

خايف عليكي … خايف عليكي
خايف أنا دمع الهوى يجرح عينيكي
وانت بايدايكي  … انت بايدايكي
نعيش الهوى ان كنا سوى كل شي بادايكي

ماعندي قول أكثر حكي … انت مابعرف شوبكي
روحي ولعندي بكرة أكيد  … راح ترجعي

لما الليالي تجرحك … وضيعي هيك بمطرحك
تتذكري مين فرحك … مين الوفي
أكبر ندم راح تندمي … ومن هالندم تتعلمي
وتصيري في تحلمي … وبتحلفي

كلمات اغنية : انت غرامي

بين عيونك وعيوني في احلى كلام
بين عيونك وعيوني بيدوب الغرام

قلبي اختارك حبيبي من بين العالم
انت بعمري طول الايام

انت غرامي وانت الحنان
قلبي داق هواك عاش بامان
انت حبيبي وفيك بتحلى حياتي

لما شوفك حبيبي بيضحكلي الزمان
لما شوفك حبيبي انا بنسى اللي كان

حبك ساكن بروحي وحبك هناني
انت بعيني اجمل انسان

كلمات اغنية : احلى غرام

يلي بحبو ياناس غايب ما بيسأل عني
كلمة حب واحساس سرقلي قلبي مني
ياناس ماتلومني وعن غدروا ماتحكولي
لوتزعل مني عيوني صرخه قلب بتقول
انا مش قادر انسى غيابك انسى احلى غرام
انا بعز عليه بعادك مهما طالوا الايام
دمعتي بتشهد على فراقك وعيوني مابتنام
انا من دونك عمري دايب وفراقك والله حرام
يا ليل غفيوا نجومك تركني لحالي سهران
لوتشكي لا مابلومك بعرف ناطر حيران
اتركني بعذابي انا من غيرو في هنى
هو حبيبي انا مهما حنيني يطول

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

