ميار الببلاوي: أدائي العمرة ليس تكفيرا عن الشعر المستعار

ميار اعتبرت ارتداء الشعر المستعار بـ أيام السراب  ليس حراما

نفت الفنانة المصرية ميار الببلاوي الأنباء التي ترددت حول أدائها للعمرة تكفيرا عن ذنب الاستعانة بـ”شعر مستعار” بعد اضطرارها لخلع الحجاب خلال أحد مشاهد مسلسل “أيام السراب” الذي يُعرض على MBC، وقالت إنها أدت العمرة بالفعل ولكن ليس لهذا السبب.

في الوقت نفسه قالت إن الفنانة اللبنانية مروى ليست وراء طلاقها من زوجها السعودي الذي عادت له مرة أخرى، مؤكدة أنهما يعشيان حاليا دون أية مشكلات.

وقالت ميار في تصريحات خاصة لـmbc.net إنها فوجئت بالعديد من الحوارات الصحفية التي نُشرت على لسانها تفيد أنها أدت العمرة حتى تكفِّر عن ذنبها بعدما استعانت بشعرٍ مستعار في “أيام السراب” الذي يُعد أول سوب أوبرا عربي.

وأضافت أن هذا الكلام عارٍ من الحقيقة، معتبرة أن ارتداءها لشعر مستعار ليس حراما من وجهة نظرها، وتساءلت “طالما أن شعري قد غطيته.. فأين إذن المشكلة”.

لكنها عادت لتقول إنها تعرضت لهجومٍ حاد بعد استعانتها بالشعر المستعار، الأمر الذي يجعلها لا تفكر في تكرار التجربة مرة أخرى، إلا في أضيق الحدود. وقالت إن ذلك جعلها في حيرةٍ في قبول عمل آخر عرض عليها، لكنها ستحدد ذلك في الأيام القادمة.

وبررت خلعها للحجاب برفضها خداع الجمهور، فالمشهد في المسلسل كان يقتضي نومي على السرير، وهو ما لا ينفع معه الحجاب، وتساءلت “كيف أنام على السرير وأنا محجبة، ويصدقني الجمهور”.

صدمة الشخصية

في الوقت نفسه، قالت الفنانة المصرية إن دورها في المسلسل سبب لجمهورها صدمةً كبيرة، إذ تباينت حوله الآراء ما بين حب وكره شخصية “ياسمين”.

لكنها عبَّرت عن الغضب من نفسها عندما شاهدت شخصية ياسمين في المسلسل وهي تحمل كل هذا الشر في قلبها، وكيف أنها ألقت ابن زوجها المعاق من كرسيه المتحرك، معتبرةً أنه أصعب المشاهد.

على الصعيد الشخصي، نفت ميار ما تردد عن أن الفنانة مروى كانت وراء طلاقها من السعودي عبد الله الكاتب الذي أنتج لها فيلم “الدكتور سيليكون”.

وأشارت ميار أنها لأول مرة تسمع هذا الكلام، وأنها عادت لزوجها بالفعل بعد فترة انفصال، ويعيشان مع ابنهما محمد دون مشكلات. وأوضحت أن سبب الانفصال لا يزيد عن كونه اختلافات في وجهات النظر، فأخذنا فترة هدوء، وعدنا إلى بيتنا مرة أخرى.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: