حليمة بولند لناس MBC: كابوس انفجار طائرة يؤرق نومي

مفسرة أحلام تطالب حليمة بولند بالثقة وتذكر الإيجابيات

اشتكت الإعلامية والفنانة حليمة بولند عبر مدونتها على موقع “ناس mbc” من كابوس السقوط من الطائرة الذي يطاردها كل يوم في نومها.

وقالت: “أشاهد نفسي كثيرا في منامي وأنا أسقط من طائرة بعدما انفجرت بي في الهواء، وأصاب بحالة من الرعب والفزع، لأنني أفاجأ بأن بأسفلي محيطا ماؤه أسود من شدة عمقه”.

في الوقت نفسه؛ نصحت مفسرة الأحلام مشيرة حنفي “بولند” بالتفكير في النجاح الذي حققته قبل النوم، واعتبرت أن هذا العلاج يدعم من ثقتها بنفسها، مما يساعدها في طرد هاجس الفشل الذي يطاردها، ويتسبب في حلم أنها تسقط من الطائرة.

وأوضحت حليمة أن هذا الحلم يسبب لها حالة رُهاب من ركوب الطائرات، لذلك لا تلتقط أنفاسها عندما تسافر بها، إلا عندما تصل إلى المطار.

وعلقت مفسرة الأحلام في تصريحات خاصة لـmbc.net أن هذا الحلم لا يطارد إلا الناجحين الذين يخافون من الفشل.

وقالت: “لا بد أن يدعم أصحاب هذا الحلم ثقتهم بنفسهم بالتفكير الإيجابي، وهو أن يكونوا مقتنعين داخلهم بقدرتهم على الاستمرار في النجاح”.

وتابعت أن المقربين من الشخص يمكن أن يساعدوه في هذه المهمة بتذكيره الدائم بما حققه من نجاحات، كما أن الشخص يمكنه مساعدة نفسه باستعراض شريط حياته، وتذكر أهم لحظات النجاح. وقالت مشيرة: “هذا ما أنصح به حليمة بولند”.

بين النصيحة والمداعبة

وأضاف بعض زوار ناس mbc في تعليقاتهم على المدونة نصائح إضافية لتلك التي أوردتها مشيرة، وكتب زائر سعودي أطلق على نفسه اسم “عاشق مناهيج الدروب” بعض أذكار النوم، وطلب من حليمة أن تقرأها قبل النوم حتى لا يطاردها هذا الحلم.

ونصحها زائر سعودي آخر اسمه “عبود الانتظار” بالإكثار من أعمال الخير، وقال: “هذا الحلم خير لأنه ينبهك لضرورة الإكثار من هذه الأعمال”.

في المقابل، أخذ الجزائري “هواري مسوسي” هذا الحلم بقدر من الدعابة، وطمأنها قائلا: “ما تخافي لو سقطت تجدينني بالقارب في المحيط الأسود”.

وأضاف: أنا أرى بالمنام أني ربان سفينة بمحيط أسود، ومرة سقطت فيه نجمة أضاءته، فأظنها أنتِ.. لذلك المرة الجاية لا تستيقظي اسقطي من الطائرة لألتقطك”.

حليمة بولند إعلامية وفنانة كويتية حصلت على لقب ملكة جمال الإعلاميات، وبذلك تكون أول مذيعة خليجية تحصل على هذا اللقب. وقدمت برنامج مسابقات عنوانه “مسلسلات حليمة” على MBC.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: