رامي عياش: لم أفبرك إغماء الفتيات بحفلي في المغرب

رامي عياش رفض الإفصاح عن مشروعه السينمائي الجديد

عبَّر الفنان اللبناني رامي عياش عن غضبه من اتهامه بفبركة إغماء الفتيات في حفله الأخير في المغرب، وقال إنه “ابن جبل، ولا يقوم بهذه الأفعال”، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه ضد حالات الإغماء، ومبالغة الجمهور في حب الفنان إلى هذه الدرجة.

واعتبر عياش في مقابلةٍ مع mbc.net أن مشاركته في مهرجان مغربي لمساعدة مرضى السرطان من أنجح الحفلات؛ إذ شهد تفاعلا كبيرا من الجمهور مع أغنية “المسيرة الخضراء” التي قدمها باللهجة المغربية، فضلاً عن أغنيته الشهيرة “بحب الناس الرايقة”.

وفي الوقت الذي قال إنه من الجميل أن يشارك الفنانون في حفلاتٍ يذهب ريعها إلى مرضى السرطان، رافضا الحديث عن جمعيته التي يعتزم افتتاحها قريبا لمحاربة هذا المرض، خاصةً للأطفال.

وكشف أن ألبومه المقبل سيصدر في منتصف شهر إبريل/نيسان المقبل، ويتضمن 9 أغنيات، نصفها باللون اللبناني والآخر باللون المصري.

ومن بين الأغنيات دويتو (بحب الناس الرايقة) الذي غنّاه مع الفنان الشعبي المصري أحمد عدوية، وأغنية (حياتي)، مشيرا أنّ ثلاث أغنيات كتبها ولحّنها بنفسه، كما أنه تعاون في باقي الأغنيات مع عدد من الشعراء والملحنين وموزعي الموسيقى، كسليم عساف، وجان ماري رياشي وغيره ورامي جمال وغيرهم.

وقال إنه بذل جهدا كبيرا في أغنيات ألبومه، معتبرا أن كلفته التي لم يفصح عنها الأكبر من بين الألبومات في العالم العربي.

وعن أغنية (بحب الناس الرايقة) التي حظت بشعبية كبيرة، قال الفنان اللبناني إنها شكلت مفصلاً في مسيرته الفنية ككل، مشيرا إلى أنها تحتل المرتبة الأولى منذ أربعة أشهر، في أي سباق للأغاني.

وأشار إلى أن التعاون بينه وبين الفنان أحمد عدوية أضاف لكليهما، خاصة أنه تعبير عن تلاقي الأجيال.

لا أحد ينافسني

من جهة أخرى، نفى رامي عياش أن يكون هناك من ينافسه في لبنان، لأنه يغني اللون الشعبي الطربي، كما أنه يغني الكلاسيكي، مثل (حبيتك أنا) رافضا أن يندرج ذلك في خانة التشتت، بل اعتبره إبداعا.

وعن مشاريعه المستقبلية، قال إنه سيسافر إلى مصر ليحيي عددا من الحفلات في دار الأوبرا، مشيرا إلى أنه بين القلائل الذي استطاعوا الغناء مرتين في هذه المؤسسة الغنائية العريقة.

ورفض الفنان اللبناني الإفصاح عن الفيلم السينمائي الذي يعتزم تصويره قريبا، وقال إنه سيعلن عن التفاصيل عندما تصبح جاهزة.

على الصعيد الشخصي، كشف أنه سيهدي خطيبته “كليب” يحمل عنوان “حياتي” للمخرج فادي حداد دون أن يفصح عن مضمون الكلام أو اللحن، مشيرا إلى أن موعد الزواج لن يكون قبل الصيف المقبل، حتى يحضِّر له بتأنٍ، خاصة أنه يرغب بعمل حفل أسطوري.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: