عرض قطع أثاث فاخرة لمايكل جاكسون في مزاد

مجسم لجاكسون خلال أحد مهرجانات إيطاليا

أعلن مسؤولون -بأحد المزادات في الولايات المتحدة- أن 22 قطعة من الأثاث المصنع خصيصا لملك البوب الراحل مايكل جاكسون، سيجري بيعها بالمزاد العلني في يونيو/حزيران المقبل، ومن بينها مقعد جلدي ذي ذراعين مزخرف بالبلورات ومطلي بالذهب.

وقالت دار جوليان للبيع بالمزادات: إن جاكسون كان قد طلب تلك القطع العام الماضي من شركة “كولومبو ستايل” الإيطالية للأثاث قبيل جولته الغنائية في لندن التي كان مقررا لها يوليو/تموز عام 2009، وذلك لتجهيز فيلته في بريطانيا.

وتضم هذه المجموعة التي طلبها جاكسون زوجين من المقاعد الحمراء المخملية ذات الذراعين المطرزة بنسور، ومقعدا ذي ذراعين، مطبوع عليه صورة نمر مشذبة بريش النعام، وأريكة مخملية حمراء ومطلية بالذهب. وقدرت أسعار بيع الأثاث في المزاد بما يصل إلى 15 ألف دولار لكل قطعة.

وأوضحت دار جوليان، أن المزاد سيجري في لاس فيجاس في الـ 25 من يونيو/حزيران حزيران المقبل، وستسبقه معارض في أيرلندا ولاس فيجاس “لإعادة تصور كيف كان يبدو مقرّه في لندن مع هذا الأثاث الذي صمم خصيصا له”.

وسيضم المزاد أيضًا عشرات من الأشياء الأخرى من حياة جاكسون ومسيرته، مثل سترة موقعة، ارتداها خلال أدائه أغنية “بيت إت” “Beat It” وزوج آخر من قفازاته البلورية البيضاء الموقعة، ولوحات من مزرعة نيفرلاند في كاليفورنيا.

وتوفي جاكسون (50 عاما) في لوس أنجلوس في الـ 25 من يونيو/حزيران الماضي، قبيل بضعة أسابيع من بداية سلسلة حفلاته في لندن، بسبب تناوله جرعة زائدة من مسكّن قوي، كان يأخذه لمساعدته على النوم خلال فترة الإعداد لحفلاته الموسيقية “هذا هو الحال” “This Is It”.

وهناك إجراءات قضائية ضد طبيب جاكسون، كونراد موراي، بتهمة إعطاء جرعات زائدة من العقارات المسكنة والمنوّمة للنجم الراحل.

    • خالد كوم ا
    • يوليو 19th, 2010

    اول مررره اشوف اثاث زي كيذا

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: