كارول صقر تفاجئ جمهورها بستايل “بيونسيه” و”مادونا”

كارول صقر تستعد لأغاني مكس عربي إنجليزي

كشفت المغنية اللبنانية كارول صقر عن تحضيرها لمفاجأة لجمهورها، إذ تستعد لإطلاق سلسلة من الحفلات تشبه ستايل النجمتين العالمتين بيونسيه ومادونا، في استخدام المؤثرات البصرية والصوتية وتغيير الأزياء ما بين الفقرات على المسرح.

واعتبرت كارول -في تصريحات لـ”mbc في أٍسبوع” الجمعة- أن هذه الحفلات ستكون هي الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تخرج بهذا الستايل بحسب تعبيرها.

وأضافت أنها تستعد لعمل آخر في عيد الربيع، مشيرة إلى أنها ستقوم بعمل أغاني “مكس” بالعربية والإنجليزية.

وعلى رغم أنها قالت إن ألبومها مع روتانا صنف كأفضل ألبوم في عام 2009م، إلا أنها لن تستعين بأي من أغانيه خاصة بعد انفصالها عن روتانا.

وقالت: إنها تملك أغنيات أخرى؛ “فالمنجم يمتلئ بالجواهر” على حد تعبيرها، مرجعة الفضل في ذلك إلى زوجها الموزع هادي شرارة.

كان ألبوم الفنانة اللبنانية الذي صدر العام الماضي قد أثار جدلا، خاصة أغنية “جرح غيابك”؛ التي ذكرت تقارير صحفية أن روتانا منعتها من العرض، خاصة أنها تتضمن إيحاءات جنسية.

وبدأت كارول صقر الغناء -في عمر السادسة عشرة- مع الموزع الموسيقي هادي شرارة؛ حيث شكلا فريقًا يدعى “ZED”، وفي عام 1988م مثلت كارول لبنان في مهرجان “سوبوي الغنائي” في بولندا، وفازت بالمرتبة الثالثة من بين مشاركين من 27 دولة.

وفي العام 1989م وقعت كارول مع شركة بوليدور الفرنسية، وأصدرت ألبومها الأول Jealous في أوروبا، وفي عام 1990م سافرت إلى أستراليا وعاشت هناك خمسة أعوام، شاركت خلالها في البرنامج التلفزيوني الشهير “Star Search” وفازت بالمرتبة الأولى، بعد منافسات استمرت 10 أسابيع، وفي عام 1992م سافرت إلى أمريكا للمشاركة في النسخة الأمريكية من “Star Search” وفازت بالمرتبة الثانية.

في العام 2002م تزوجت كارول من هادي شرارة، وفي العام 2004م غنت مع الفنان عاصي الحلاني أغنية دويتو بعنوان “قللي جاي” حققت نجاحًا كبيرًا، وكانت بمثابة عودة لها إلى الساحة الغنائية.

ووقعت في العام 2005م عقدًا مع شركة روتانا لإنتاج ألبوماتها، وأصبح في رصيدها ألبومان عربيان، “دقة قلبي 2006” و”كارول صقر 2009″، لكنها انفصلت عن روتانا.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: