منى زكي تشجّع الطلاب على التبرّع بالدم

https://i1.wp.com/www.manbaralrai.com/files/images/%D9%85%D9%86%D9%89%20%D8%B2%D9%83%D9%8A.jpg

ضمن فعاليات الحملة القومية للتوعية بأهميّة التبرّع بالدم “ينابيع الحياة” في جمهورية مصر العربيّة، بدأت سفيرة الحملة الفنانة منى زكي جولتها على الجامعات والكلّيات المصرية الرسميّة منها والخاصة، للقيام بندوة عن أهميّة التبرع بالدم، يشاركها فيها الناطق الرسمي بإسم الحملة والعضو الإستشاري المخرج اللبناني فادي داغر.

والندوة الأولى كانت في أكاديمية الفنون – قسم تمثيل وإخراج – وذلك نزولاً عند طلب الفنانه منى زكي. فقد تمنّت من شباب الحملة أن تكون أوّل ندوة في بيتها الأوّل أي معهد التمثيل، لأن على المرء أن يطلق رسالته من بيته أوّلاً، ومن ثم الإنطلاق في الجولة خارجاً.

الجدير بالذكر أنّ الطلاب جهّزوا أنفسهم للقاء السفيرة منى زكي من خلال إطلاعهم على مراجع تتعلّق بالدم والتبرّع. ورغم أنّ الصالة كانت مكتظّة بالطلاب، إلا أنّ الكل كان صامتاً، مصغياً لكلام منى زكي، وكان الحوار فيما بينهم على أعلى مستوى من الثقافة والحضارة  والرقي. والأهم هو أنّ الشباب الجامعيين أكّدوا على أهميّة التبرّع بالدم لدعم إبن بلدهم، وقطعوا على أنفسهم عهداً بالاهتمام بصحّتهم من خلال الأكل الصحي وممارسة الرياضة والإبتعاد كليّاً عن كل ما يمكن أن يفسد دمهم لتأمين دم آمن لمصر وشعبها.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: