شيرين : أغار من “الشغالة” على ابنتي

https://i1.wp.com/www.listenarabic.com/arabic-music/wp-content/uploads/2009/10/shereen.jpg

\وتحدثت شيرين عن ابنتها “مريم” وحملها الجديد، وتحدثت ايضا عن علاقتها بأنغام وأصالة ، كما اعترفت انها تغير من الفنانة وردة وأم كلثوم ووصفت أغاني كل من ماريا وبوسي سمير ومطربة الحنطور “بالمهازل”.

وقالت شيرين خلال حديثها لبرنامج “من قلب مصر” والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي علي قناة “نايل لايف”: ” أنا لا أغير من فنانات جيلي ولكن يوجد بيننا منافسة شريفة، فأنا علي اتصال دائم بالفنانة أصالة وأنغام وسميرة سعيد ، كما اعتقد أن أجري مثل أجر الفنانة أنغام في المهرجانات، لافتة إلى أنها أحسست بغيرة من الفنانة وردة  لأنها تعاملت مع بليغ حمدي وتمنت أن تعمل معه، وأيضا أحست بالغيرة من الفنانة أم كلثوم لأنها كانت في وسط العظماء.

أما عن المطربة ماريا وبوسي سمير ومطربة الحنطور قالت شيرين :” استحالة الشعب المصري يحب هذا النوع من الأغاني فهذه مهازل وللأسف هناك مطربات لا شكل ولا حتى صوت ، وللأسف لا يوجد كليب واحد سئ نستطيع إيقافه ولكن للأسف هناك ملايين الكليبات الهابطة التي تملئ الفضائيات وللأسف يضعون أسمائنا بجانب هؤلاء ” .

وعن اهتمام الإعلام بشكل عام بالفنان اللبناني قالت :” للأسف هذه حقيقة فإذا عرف صحفي أو مجلة أن هناك فنان لبناني “يجري وراءه بالمشوار لكي يقابله” بينما لا يهتمون بالفنان المصري، منتقدة الوضع الذي وصل إليه الفن حيث إن الفنان الذي يعتمد علي فنه يكون أجره أقل من الفنانة التي لا تملك سوي عرض فستانها ورقصها .

وهاجمت شيرين الصحافة الصفراء وانتقدت بعض الأقلام قائلة :” أكثر ما يسبب لي المشاكل هي صراحتي الزائدة التي تجلب لي المشاكل، فهناك بعض الصحفيين لا يستحقون أن يمسكوا قلما ويكتبون عن الفنان، مضيفة “الآن أي حد ممكن يدخل مجال الصحافة ويكتب عن فنان أي حاجة فالأحسن ليهم يروحوا يشتغلوا بقالين أو عند بتوع الكباب”.

وأكملت قائلة :” أكثر ما استفزني أن الصحفيين يتركون الفن الجميل وغنائي الجيد في حفلة مثل الكويت ويتكلمون عن فستاني أو شعري مثل ما حدث السنة الماضية وهذه السنة اتهموني بأنني تعاليت علي الناس ورفضت عمل مؤتمر صحفي ونسوا إنني حامل وإنني مرهقه وتعبانة جدا ، كما قالوا إني امتنع عن مساعدة ضحايا السيول فهل هذا منطقي،  وأوقات ارفع السماعة وأعاتب صحفيين معيين ولكن هناك بعض الناس كل طموحهم إنهم يوصلوا لهذه المرحلة إنهم يزهقوني” .

وعن غنائها مع تامر حسني قالت :”غنيت مع تامر زمان وهذا ليس مسئوليتي وإنما كان قرار نصر محروس الذي نزل لينا شريط واحد وهذا ليس معناه أن يكتب في بطاقتي فكل واحد فينا في مكان وليه طريقه ويمكن أن أغني معه إذا كنا في شركة واحدة ” .


وعن علاقتها بابنتها مريم وعن الانتقادات التي طالتها لنشر صورتها معها قالت شيرين :” أكثر ما أبكاني هي تعليقات القراء علي صورتي أنا وابنتي فهناك من قال ” احنا في مجاعة وأنتي بتبيعي صور بنتك ..بكرة تبيعي حاجة ثانية” فالهجوم كان حادا علي بشدة وأنا أم وكنت فرحانة بأمومتي وانتقدوني عندما ظهرت معها علي العلم ان كثيرا من الناس لاموني عندما منعت نشر صورها كل هذه الفترة ” .

وتابعت : ” ارجو من كل الفنانين ألا يعلموا أبنائهم حياة “الارتست ” لان كل طفل لابد وان يعيش فترة طفولته في سلام “.

وعن زوجها قالت :”أحببت زوجي عندما كان عمري 22 سنة والآن عمري 30 سنه ولن اخجل من التصريح عن سني أبدا ، لافتة إلى أن أكثر ما يزعجها في زوجها “ماتشات الكورة” فهو عاشق لكرة القدم.

و أشارت إلى أن فترة حملها قربتها جدا من ابنتها لأنها كانت تحب الشغالة أكثر منها قائلة: “كنت أغار منها والآن اقتربت من أمي أكثر وتحبها جدا وهذا يطمئنني عليها باستمرار”.

وأكدت شيرين علي علاقتها الجيدة بشركة “روتانا”، مؤكدة أنها راضية عن شريطها الأخير ” حبيت” بنسبة 80% وأن شريطها القادم سوف يطرح بالأسواق الشتاء القادم .

وفي نهاية الحلقة تمنت شيرين ان تقدر كافة الجهات الفنان المصري وتحترمه وتسانده ضد أي هجوم عليه من أي بلد أخرى أو حتى من أهل بلده.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: