ديانا كرزون: فشلت في الحب مرتين.. ولن أحتمل فشل الثالثة

https://i2.wp.com/images.jawzah.net/images/stories-images/122008/3182009121720.jpg

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرازون عن أنها عاشت قصتي حب فاشلتين، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تنتهي القصة الثالثة بالارتباط والزواج، لأنها لن تتحمل صدمة فشل أية تجربة جديدة.

وأشادت بالمطرب السعودي محمد عبده الذي وصفته بملك الأغنية الخليجية، والفنان رشدي أباظة الذي تمنت لو مثلت أمامه كبطلة، مشيرة إلى أن الفن في دمها، إلا أنه لن يسرقها من حياتها الأسرية، وستعتزل في الوقت المناسب.

وقالت ديانا -في مقابلة مع برامج “يا مسهرني” على قناة “دريم الفضائية” الجمعة الـ 20 من مارس/آذار-: “عشت تجربتي حب فاشلتين حتى الآن، لكني لم أندم عليهما، وقد تأثرت بهما إيجابيا، وتعلمت منهما كثيرا من الأمور في حياتي، لم أكن أعرفها لو لم أمرّ بهاتين التجربتين”.

وأضافت “أتمنى أن تنتهي تجربة الحب الثالثة بالزواج؛ لأني لن أحتمل تجربة فاشلة من جديد، خاصة أنني أعيش الحب بكل عواطفي وأحاسيسي، لذلك أتألم جدًّا بعد أية تجربة فاشلة، وأظل لفترة أسبوع أو أكثر في حال عزاء، لكن الحمد الله، الله أعطانا نعمة النسيان”.

وأوضحت الفنانة الأردنية أنها لا تعرف أن تعبر عن حبها بالكلمات، إنما بالتصرفات، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها تحب أن تسمع كلمة الحب من حبيبها، خاصة أن الكلمة الحلوة تؤثر في المرأة بسهولة.

الرجل الغيور

وشددت ديانا على أنها تحب الرجل الغيور ولكن بحدود، لافتة في الوقت نفسه إلى أن من حقها على زوجها أن يراعي ظروف عملها كفنانة، ومن حقه عليها أن تراعيه وألا تجرح شعوره.

وعن مواصفات فارس أحلامها، أوضحت أنها تتمنى الزواج من إنسان يحبها كثيرا ويقف بجانبها ويدعمها دائما في كل ظروف الحياة، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة أن يتفهم طبيعة عملها، وقالت: “عاوزه سي السيد مودرن”.

وأكدت الفنانة الأردنية أن ألقاب -سوبر ستار العرب، سندريلا الأردن- لا تعني لها أي شيء، لافتة إلى أن تهتم بحب الناس فقط، كما أن هذه الألقاب تعطيها الحافز والدافع للتطوير والإبداع حتى تستحق هذه المكانة.

واعتبرت أن الغناء هو الهواء الذي تتنفسه، وأنه لا يمرّ يوم دون أن تغني حتى مع نفسها، غير أنها عادت وأكدت أنها ستعتزل الفن في الوقت المناسب لتتفرغ تماما لأسرتها، معتبرة أن قرار الاعتزال من أصعب القرارات، وأنها سوف تأخذه عندما ترى نفسها غير قادرة على الغناء أو التمثيل.

وأوضحت ديانا أنها قدمت خمس لهجات في ألبومها الأخير؛ الأردنية والعراقية واللبنانية والخليجية والمصرية، مشيرة إلى أنها ركزت في الألبوم بشدة حتى يخرج بصورة جميلة لعشاقها.

وكشفت عن أن أغنية “جرح” التي قدمتها في الألبوم تعبر عن حالتها؛ حيث تم جرحها مرتين، لافتة إلى أن أغنية “قد الكون” تشعر فيها بنفسها، وأنها أعجبت جدًّا منذ أن قرأتها؛ حيث تأثرت بها وقدمتها بإحساس عال جدّا.

وأشارت إلى أنها تميل إلى اللون الرومانسي في الغناء أكثر، وأنها قدمت أكثر من أغنية في الألبوم وبأكثر من لهجة، معتبرة أن النجمة أم كلثوم أثرت فيها كليا، سواء من حيث الرومانسية أو القوة في الأداء.

المسلسلات التركية

وحول كونها المطربة الأردنية المشهورة عربيا، قالت ديانا: إن شهرتها ترجع إلى التوفيق من عند الله، مشيرة إلى أن الأردن مليئة بالأصوات الجملية، لكن أهدافهم محدودة ومحصورة في الداخل، ولا يريدون الظهور عربيا.

وأكدت أنها تحب اللهجة الخليجية جدًّا، وأن الأغنية الخليجية انتشرت في الوسط الفني بقوة خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن معظم الفنانين حريصون في الفترة الأخيرة على تقديم أغان خليجية.

وأعربت ديانا عن حبها الشديد للفنان السعودي محمد عبده وأدائه الرائع المميز عن بقية الفنانين، معتبرة أنه ملك الأغنية الخليجية دون منازع حاليا؛ حيث أشادت بإمكانياته الفنية، خاصة أنها تعرفت عليه عن قرب في مهرجان الأردن.

وشددت الفنانة الأردنية على أن المسلسل الذي تجهز له مع الفنان المصري مصطفى قمر “منتهى العشق” سوف ينافس المسلسلات التركية التي غزت الفضائيات المصرية في الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن المسلسل مليء بمشاهد رومانسية وحوار عاطفي قوي.

وأوضحت ديانا أن المسلسلات التركية تركز على الرومانسية واختيار أبطال أشكالهم جميلة وأماكن تصوير مبهرة، لافتة إلى أن الدول العربية فيها شباب وفتيات يتمتعون بقدر كبير من الجمال، ويمكنهم أن يقوموا بهذه الأدوار.

ورأت أن هناك كيمياء بينها وبين مصطفى قمر؛ حيث توجد صفات مشركة كثيرة بينهما، سواء في الشكل أم الطباع، مشيرة إلى أنها تقوم بدور فتاة بدوية تهرب من أهلها حتى لا تتزوج من ابن عمها، ثم تتقابل مع مصطفى وتنشأ بينهما قصة حب كبير

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: