سمية الخشاب: لم أسرق نوال الزغبي.. ومخرج لبناني وراء الأزمة

https://i0.wp.com/www.arabsvip.com/vb/imgcache/2/4569arabsvip.com.jpg

mbc.net

أكدت النجمة المصرية سمية الخشاب أنها لم تسرق الفنانة نوال الزغبي ولم تقلدها في آخر كليباتها التي عرضت مؤخرا، وألقت بالتهمة على المخرج يحيى سعادة الذي تنوي مقاضاته.

وقالت إنها ستضيف إلى الدعاوى القضائية التي رفعتها على المخرج سعادة قضية جديدة، بسبب قيامه باقتباس مشاهد من كليبها، لتكون ضمن كليب الفنانة نوال الزغبي وفنانات أخريات.

وأضافت سمية لـ mbc.net: سأقاضي المخرج؛ لأنه عطل كليبي الذي كنت قد انتهيت من تصويره قبل عدة أشهر، وظلّ يماطلني حتى سلمني إياه، لأفاجأ بكليب للفنانة نوال الزغبي وفنانات أخريات بمشاهد صورة طبق الأصل من مشاهد كليبي الذي عرض لاحقا.

ورفضت سمية اعتبار مقولة أنها تغني بفلوسها، وقالت: معظم الفنانين -إن لم يكن كلهم- يغنون الآن بفلوسهم، وذلك للابتعاد عن تدخلات شركات الإنتاج في الكلمات والألحان وأماكن تصوير الكليب، وهذا ليس عيبا.

وأشارت إلى أنها تستعد لتصوير الأغنية الثالثة من الألبوم الذي طرح الصيف الماضي، واستقرت على أغنية “الواد السمارة”.

سوق البشر

من جانب آخر، قالت الممثلة المصرية: أنتظر انتهاء المؤلف محمود أبو زيد من كتابة الحلقات النهائية من مسلسلي الجديد “سوق البشر”، الذي استعد لتصويره خلال الفترة المقبلة ويخرجه أحمد شفيق.

وأضافت: ما شدني للمسلسل أنه يناقش قضية مهمة ومتفشية في مجتمعنا، وهي قضية بيع البشر بداية من بيع الناس لضمائرهم وصولا إلى بيع الأعضاء البشرية وما إلى ذلك، في إطار درامي.

وأشارت إلى أن أكثر ما شد انتباهها في المسلسل هو ملامسته للواقع الذي يعيشه المواطن المصري، خاصة في هذا الزمان الذي أصبح الإنسان فيه يباع جملة وبالقطاعي، وكأنه سلعة.

وأكدت سمية أنها غير خائفة على المسلسل، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها “حدف بحر” الذي عرض في رمضان الماضي.

وقالت سمية: نجاح المسلسل كان أبلغ رد على هؤلاء الذين يغارون من نجاحي ومن تألقي في السينما والتلفزيون وفي الغناء، مشيرة إلى أنها أكثر فنانة داخل الوسط الفني يتم محاربتها من خلال الشائعات وغيرها من الوسائل.

“المشير والرئيس”

من جانب آخر، أشارت الفنانة المصرية إلى أن لديها ثلاثة أفلام تقوم بقراءتها حاليا، لتختار من بينهم الفيلم الذي ستشارك فيه وتعود من خلاله للسينما.

ونفت نيتها خوض تجربة الإنتاج للسينما من خلال فيلم تعود به للساحة، وقالت: الإنتاج السينمائي له ناسه، وأنا خضت تجربة الإنتاج ولكن كان في ألبومي الغنائي؛ لأني لم أرغب في احتكاري من قبل شركة تجبرني على أغان أو تختار مخرجا أو غير ذلك، أما الإنتاج السينمائي فهو ليس “سكتي”.

وعن فيلم المشير والرئيس، أكدت سمية سعادتها البالغة بحديث نجل الفنانة برلنتي عبد الحميد بترشيح والدته لها لأداء دورها فيلم “المشير والرئيس”، الذي يخرجه خالد يوسف وينتجه جهاز السينما، في الوقت الذي أكدت فيه أن خالد يوسف لم يرشحها ولا غيرها للدور حتى الآن.

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: