مروان خورى يُسلِّم تترى “رحيل مع الشمس”

https://i2.wp.com/media.yahala.co.il/NewsPhoto/online/Washwshat/photos/news//mrwanrtana.jpg

حدد المخرج تيسير عبود يوم ١ أبريل المقبل موعدا نهائيا لتسليم جميع حلقات مسلسله «رحيل مع الشمس» لقطاع الإنتاج، الجهة المنتجة له، والذى انتهى تصويره فى مارس الماضى ولم يتسلم القطاع أى حلقة منه حتى الآن.

تأخير تسليم الحلقات له أسباب يوضحها عادل سالم مدير إنتاج المسلسل قائلا: التصوير انتهى يوم ٢ مارس فعلا لكن هناك خطوات المونتاج والميكساج، وهى لم تأخذ طبعا كل هذا الوقت، والآن لدينا كل الحلقات منتهية المونتاج والميكساج، ويتبقى فقط وضع أغنية تترى المقدمة والنهاية لكل الحلقات ثم تسليمها، وقد تسلمت الأغنيتين من مروان خورى بعد انتهاء تسجيلهما، وهما من كلمات جمال بخيت وألحان محمد يحيى.

وقال سالم إن معدلات التصوير لم تكن بطيئة، بل تم إنجاز العمل فى ٧٦ يوم تصوير بالضبط، تم إنجازها خلال أربعة أشهر من ١ نوفمبر وحتى ٢ مارس، كما أن التصوير تضمن العديد من المشاهد الخارجية فى الساحل الشمالى وشرم الشيخ وبالتالى يعتبر وقتاً قياسياً.

المسلسل تأليف منى نور الدين ويشارك فى بطولته كل من محمود قابيل وعزت أبو عوف وياسر جلال وسوسن بدر وسماح أنور وروجينا، والإنتاج مباشر لقطاع الإنتاج، والأحداث تدور فى إطار اجتماعى حول صراع بين رجال الأعمال وتجار المخدرات والآثار على الأموال والسلطة، كما يركز العمل على انعدام المشاعر والحب عند تلك الفئة من الناس

  1. صور جميله بارك الله بيكم انشاء الله الافضل والاحسن

    • شيرين
    • نوفمبر 9th, 2010

    اريد تتر البداية والنهاية لمسلسل رحيل مع الشمس تحميل

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: