رة عرفات لـ”كلام نواعم”: حاولت الانتحار مرتين.. وعائلتي أجبرتني على الزواج

كشفت الفنانة البحرينية زهرة عرفات لبرنامج “كلام نواعم” الأحد 4 إبريل/نيسان الذي يُعرض على MBC أنها حاولت الانتحار مرتين؛ بسبب سوء ظنها بالمجتمع، وملاحقة المشاكل والهموم لها، معترفة بأن عائلتها أجبرتها على الزواج.
وبررت زهرة محاولتها الأولى للانتحار “بكل الحبوب التي كانت بالبيت”، وهي مراهقة في الـ16 من عمرها، بأن من حولها لم يستوعبوا تفكير المراهقة، وطبيعة سوء ظنها بالمجتمع.
وأضافت أن نفس الأسباب كانت وراء المحاولة الثانية، ولكن كانت الظروف أكبر وأصعب والمسؤولية أثقل؛ حيث كانت حاملا وهي في الـ19 من عمرها وقتها، ولا تلتقي بزوجها إلا في أثناء عودته من عمله، لأنهما كانا يعملان في فترات متباينة، وكاشفة أنها تزوجت قسرا بأمر أهلها.
وأشارت الفنانة البحرينية إلى أنها أحبت ابن الجيران وهددت بالانتحار، مؤكدة أنها تشجع أبناءها على عدم كبت مشاعرهم، والانفتاح الروحي على الطرف الآخر.
واعترفت زهرة بأنها أجرت جراحة تجميل واحدة، وهي لرفع الجفون المتهدلة فقط، دون أي شفط أو نفخ أو شد.
وأكدت أن الرياضة والنوم وعدم التدخين والأكل المتزن الجيد، وراء محافظتها على شبابها، على رغم أن ابنها الأكبر عمره 18 عاما.
وحكت زهرة عرفات عن حادثٍ وقع لها خلال تصوير أحد المسلسلات بمشاركة الفنانة فرح بسيسو “إحدى مذيعات برنامج “كلام نواعم” الذي يعرض على MBC؛ حيث لم تلتزم فرح قائدة السيارة باتباع مسار السيارات الأخرى الأمامية في منطقة ألغام، فارتبكت وانقلبت بهما السيارة.

زهرة الخليج

واعترفت الفنانة البحرينية بأن مسلسل “أيام السراب” الذي عرض على MBC حوَّلها من أشبه بكومبارس إلى شخصية مشهورة في لبنان؛ مؤكدة أن اللبنانيين سألوها عن أسماء شخوص المسلسل، معلنة تفاؤلها بالدراما الخليجية، وعوَّلت في ذلك على ظهور شركات إنتاج دراما جديدة وعديدة بالمنطقة.
وأكدت الفنانة البحرينية أنها تشعر بسعادة لا توصف ببرنامجها الجديد “زهرة الخليج”، مشيرة إلى أن لها تجارب سابقة في المجال الإعلامي؛ منها برنامج “أحلام” الذي كان يقدم مساعدات للمحتاجين، ثم “بنات حواء” معتبرة إياه السبب في نضجها فكريًّا بموضوعاته السياسية والاجتماعية، وأكدت أن تطابق اسم البرنامج “زهرة الخليج” مع اسمها، وكذلك فخامة الديكورات جعلاها تتفاءل، كاشفة أن التكاليف وجدية التحضيرات أصابتها بالرعب من الفشل، مشيرة إلى أن البرنامج كانت له أصداء إيجابية منذ أول حلقتين، مستدلة بأن الفنانين يتصلون بها للظهور في برنامجها، وليس العكس.

  1. انا بشجع الفنانة زهرة جدا فى ان تقول على اللى بتحبة بس الغلط هو الانتحار وانا بحبها جدا لان انا بحب التمثيل وكان نفسى امثل جدالان عندى هواية التمثيل من وانا صغيرة

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: