صهر رئيس تونس: اتهامي بتقليد جورج وسوف.. ليس عيبا

سيف الطرابلسي يعشق أغاني جورج وسوف

اعتبر سيف الطرابلسي (30 عاماً)، صهر الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، أنه ليس عيبا أن يقلد سلطان الطرب جورج وسوف في ألبومه الغنائي الأول الذي أصدره مؤخرا، وحمل عنوان “مبروك عليك”.

وقال الطرابلسي -وهو ابن شقيق ليلى بن علي زوجة الرئيس التونسي– أفرح باتهامي بتقليد جورج وسوف؛ لأنني أحبه كثيرا، مضيفاً أنه يعد لتصوير أربع أغانٍ من الألبوم، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأضاف أنه يعمل من أجل إثبات حضوره في الساحة الفنية، من خلال إنتاج خاص به بهدف تكوين رصيد من الأغاني تعبر عن موهبته الفنية، مضيفا أنه يريد أن يعرف داخل الوسط الفني، ولدى الجمهور وفي وسائل الإعلام بـ”صاحب الصوت الصادق”.

وأشار إلي ولعه باللون الشرقي منذ صغره، دون أن يهمل الطابع التونسي، مشيرا إلى أنه بصدد الانتهاء من تنفيذ أغنية تونسية من كلماته، تحمل عنوان “يا مشيب رأسي” كما ينكب على إنجاز ألبوم تونسي مئة في المئة.

ويتضمن الألبوم الجديد الذي تم تقديمه مؤخرا خلال ندوة صحافية في أحد الفنادق بتونس ثمانيَ أغانٍ، منها أربع من تأليف وتلحين الطرابلسي.

وجرى توقيع الألبوم بحضور المصريين، الموزع الموسيقي مدحت خميس والملحن أحمد محيي، اللذين أشرفا على إنجاز الألبوم في القاهرة.

وقال مدحت خميس للصحافيين: إن لسيف الطرابلسي خامة صوتية مميزة، بإمكانه تنميتها والانتشار عربيًّا، بينما وصفه أحمد محيي بالمجتهد والطموح جدّا، وقال إن اللون الشرقي يتماشى أكثر معه، خصوصاً الأغاني الثقيلة لوردة وجورج وسوف.

وعرف سيف الطرابلسي منذ صغره بحبه للموسيقى والغناء؛ حيث درس الموسيقى بمعهد باردو، وهو في الثالثة عشرة من عمره. وكان أول ظهور له في مهرجانات صائفة 2009 مع الفرقة الوطنية التونسية للموسيقي، إضافة إلى حضور متميز مع الفنان غازي العيادي

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: